حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,9 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 13520

ستندلع خلال أيام .. متنبئ هندي يحدد موعد الحرب العالمية الثالثة

ستندلع خلال أيام .. متنبئ هندي يحدد موعد الحرب العالمية الثالثة

 ستندلع خلال أيام  ..  متنبئ هندي يحدد موعد الحرب العالمية الثالثة

02-08-2024 12:01 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يبدو ان الأحداث الدامية التي تجري في الشرق الأوسط والعالم، باتت مادة دسمة للمتنبئين والمنجمين الذين وجدوا في هذه التوترات فرصة لنشر توقعاتهم وزيادة شهرتهم، خاصة مع تزايد القلق لدى الناس وبحثهم المستمر عن هذه التوقعات.

ومن بين هؤلاء المتنبئين، المنجم الهندي كوشال كومار، المعروف باسم "نوستراداموس الجديد"، والمعروف بتفسيراته التفصيلية للتكوينات الفلكية والأبراج النجمية الكوكبية والقمرية التي يستخدمها لتوقع الأحداث المهمة على نطاق عالمي.

وأثارت توقعات كومار حول اندلاع حرب عالمية الثالثة جدلا كبيرا.

وأعلن كومار أنه لم يتبق سوى أيام قليلة لاندلاع الحرب العالمية الثالثة، وقال: "أعرف بالضبط متى ستندلع الحرب العالمية الثالثة، في الرابع أو الخامس من أغسطس".

وأضاف: "ظهرت في وسائل الإعلام عدد من التقارير المثيرة للقلق في مناطق حرب أخرى حول العالم خلال شهري يونيو ويوليو 2024، خاصة يومي 27 و30 يوليو، وبسبب عدد من القضايا المثيرة للقلق والخطيرة فمن المتوقع أن تؤدي وتيرة الأحداث في النقاط الساخنة حول العالم، بما في ذلك إسرائيل، إلى اندلاع حرب واسعة النطاق، وسيتطلب يومي 4 و5 أغسطس أقصى درجات الحذر".

وتنبأ كوشال كومار من قبل بوفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي وبعدها تحققت تنبؤاته، كما توقع حربا عالمية ثالثة في 18 يونيو الماضي، لكن تنبؤاته بشأن ذلك لم تكن صحيحة.

وأشار كومار في وقت سابق، إلى الصراعات الدولية المستمرة والمتصاعدة عبر العالم، معتبرا إياها علامات على النزاعات العالمية المحتملة في المستقبل القريب.

وعبر عن قلقه من السيناريوهات المحتملة، محذرا من ضرورة التفكير الاستراتيجي والتوقعات الدقيقة لتأثيرات الكواكب، معتبرا أن "الأخطاء البشرية غير المقصودة قد تلعب دورا في هذا السياق".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 13520
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
02-08-2024 12:01 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم