حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 862

استشهاد مسعف والاحتلال يواصل اقتحام مدن وبلدات الضفة

استشهاد مسعف والاحتلال يواصل اقتحام مدن وبلدات الضفة

استشهاد مسعف والاحتلال يواصل اقتحام مدن وبلدات الضفة

03-08-2024 10:29 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية استشهاد المسعف المتطوع تامر صقر متأثرا بجروح حرجة أصيب بها قبل أيام خلال إطلاق قوات الاحتلال النار أثناء اقتحامها مخيم بلاطة شرق مدينة نابلس بالضفة الغربية. يأتي ذلك في وقت واصلت فيه قوات الاحتلال فجر اليوم السبت اقتحاماتها ومداهماتها لمدن وبلدات في الضفة، أبرزها نابلس وطولكرم وبلدات في جنين وبيت لحم والعيساوية في القدس المحتلة.

وكان المسعف صقر (21 عاما) أصيب يوم الأحد الماضي بجروح حرجة برصاص الاحتلال في مخيم بلاطة، حيث اقتحم الجيش الإسرائيلي المخيم وسط إطلاق نار كثيف، مخلفا شهيدين وعشرات الجرحى وفق مصادر رسمية فلسطينية.

وبذلك يرتفع عدد الشهداء الفلسطينيين في الضفة، بما فيها القدس، إلى 595 شهيدا، خلال موجة التصعيد المتزامنة مع الحرب المدمرة على قطاع غزة منذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، بينهم 144 طفلا، إضافة إلى 5400 جريح، ونحو 9890 معتقلا، وفق مصادر رسمية فلسطينية.

في غضون ذلك، أفاد مراسل الجزيرة في فلسطين بأن قوات الاحتلال مدعومة بآليات عسكرية اقتحمت فجر اليوم السبت أحياء في مدينة طولكرم، كما اقتحمت مخيم الجلزون شمالي مدينة رام الله ودهمت عددا من المنازل.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 862
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
03-08-2024 10:29 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم