حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,19 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4111

حزب تيار الإتحاد الوطني يلتقي بأعضاء نادي الأمير علي للصم في إربد

حزب تيار الإتحاد الوطني يلتقي بأعضاء نادي الأمير علي للصم في إربد

حزب تيار الإتحاد الوطني يلتقي بأعضاء نادي الأمير علي للصم في إربد

03-08-2024 08:32 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - التقت رائدة أبو سمرة، مساعد الأمين العام لشؤون ذوي الإعاقة، بأعضاء نادي الأمين علي للصم في إربد. خلال اللقاء، قدمت أبو سمرة عرضاً مفصلاً لبرنامج حزب الاتحاد الوطني، مشيرةً إلى أن حزب الاتحاد يحتضن أكبر عدد من الأعضاء من ذوي الإعاقة. كما استعرضت المبادرات التي أطلقها الحزب لدعم ودمج ذوي الإعاقة، وناقشت الحاجة الملحة لتفعيل القوانين التي تحمي حقوقهم.

أكدت أبو سمرة على أهمية وجود ممثلين يفهمون قضايا ذوي الإعاقة ويعملون من أجل تحقيق حقوقهم، خاصةً في ظل التطورات السريعة التي يشهدها الأردن، حيث لا يزال بعض الأفراد من ذوي الإعاقة يواجهون تحديات في الحصول على حقوقهم الأساسية مثل النقل والتعليم والصحة.

من جانبه، رحب رئيس النادي، السيد عمر الطرزي، وأعضاء الهيئة الإدارية بالسيدة رائدة أبو سمرة ووفد الحزب، الذي ضم السيد مشهور ومترجم لغة الإشارة، السيد عاصم عناية. وأعرب الطرزي عن إعجابه ببرنامج الحزب واهتمامه بملف ذوي الإعاقة، معلناً عن خطط لتوسيع نشر برنامج الحزب في إقليم الشمال، بالإضافة إلى تنظيم اجتماع حاشد الأسبوع المقبل يضم رؤساء النوادي والجمعيات المعنية بذوي الإعاقة.

ويذكر ان حزب الاتحاد الوطني يحمل افكار استراتيجية متعددة من ضمنها تشكيل قاعدة شبابية قيادية في مختلف المحافظات للوصول الى مختلف الفئات العمرية واشراكهم في معالجة القضايا الوطنية والتصدي للتحديات التي تواجه المواطن


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4111
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
03-08-2024 08:32 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم