حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,9 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 8266

برشلونة يمهل ويليامز .. وأتلتيكو مدريد يضم لو نورماند ويحسم صفقة هجومية

برشلونة يمهل ويليامز .. وأتلتيكو مدريد يضم لو نورماند ويحسم صفقة هجومية

برشلونة يمهل ويليامز ..  وأتلتيكو مدريد يضم لو نورماند ويحسم صفقة هجومية

04-08-2024 12:14 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أكدت تقارير صحفية أمس، أن نادي برشلونة منح نيكو ويليامز، جناح أتلتيك بلباو، مهلة بشأن الرد على عرض الانضمام إلى صفوف الفريق الكاتالوني.

وقدم برشلونة عرضه الرسمي وكيل ويليامز من أكثر من أسبوع، وينتظر موافقة اللاعب من أجل تفعيل الشرط الجزائي في عقده مع أتلتيك بيلباو (البالغ 58 مليون يورو).

ووفقا لإذاعة "كادينا سير" الإسبانية، أكدت مصادر داخل النادي الكاتالوني أن مسؤولي البلوجرانا يخططون لانتظار رد ويليامز على العرض حتى 12 آب (أغسطس) الحالي.

وأشارت الإذاعة الإسبانية إلى أن ويليامز سيعود في هذا التاريخ إلى المشاركة في التدريبات رفقة أتلتيك بيلباو.

يذكر أن ويليامز ارتبط أيضا بالانتقال إلى باريس سان جيرمان هذا الصيف، لكن قالت تقارير إن اللاعب رفض بالفعل عرض بطل إسبانيا، لأنه لا يريد مغادرة الدوري الإسباني.

ريال يضع شرطا

أمام نجم النصر

وضع نادي ريال مدريد شرطا من أجل التعاقد مع أحد اللاعبين البارزين في صفوف النصر السعودي هذا الصيف.

ووفقا لصحيفة "آس" الإسبانية، انتشرت أنباء مؤخرا بأن إيميريك لابورت، مدافع النصر، تسبب في عقد اجتماع طارئ بين المدير الرياضي فرناندو هييرو، والمدرب لويس كاسترو، ورئيس النادي إبراهيم المهيدب، لمناقشة مستقبل اللاعب.

وتواصلت الصحيفة الإسبانية مع مصادر من النصر، والتي نفت أنه سيتم اتخاذ أي إجراء في الساعات المقبلة.

وأشارت إلى أن لابورت بالفعل على طاولة ريال مدريد، لكن الأخير لا ينوي القيام بأي تصرف جنوني لضم مدافع جديد، لكنه ينتظر ظهور فرصة في الميركاتو.

وأوضحت أن ريال مدريد مهتم بضم لابورت، إذا نجح اللاعب في فسخ عقده مع النصر، ودون أن يدفع الميرنجي أي أموال في الصفقة.

وذكرت أنه يتبقى عامان في عقد لابورت مع النصر، لكنه يرغب في العودة إلى أوروبا، ويرحب بشدة بفكرة اللعب لريال مدريد، كما يقدم تضحية بالتخلي عن جزء كبير من راتبه من أجل تمثيل الميرنجي.

تشيلسي يهدد جالاجر

تضاربت الأنباء بشأن مصير لاعب الوسط الإنجليزي كونور جالاجر، بعدما ارتبط مؤخرا بالرحيل عن نادي تشيلسي صوب أتلتيكو مدريد.

وفي الوقت الذي تؤكد فيه تقارير اتفاق الناديين الإنجليزي والإسباني على الصفقة، خرج إنزو ماريسكا مدرب تشيلسي، بتصريحات تكشف عن عرض "البلوز" على اللاعب التوقيع على عقد جديد.

لكن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أفادت خلال الساعات الماضية، بأن تشيلسي حذر جالاجر من التجميد في الموسم الجديد، عبر استبعاده من الفريق الأول.

وأشارت الصحيفة إلى احتمالية إجبار جالاجر على التدرب مع فريق الشباب، حال رفضه العرض الآتي من الليجا.

وأوضحت أن جالاجر لا يناسب أسلوب ماريسكا، الذي يرتكز على الاستحواذ، في وقت يتمسك فيه اللاعب بالبقاء داخل إنجلترا.

وتقدم أتلتيكو بعرض تبلغ قيمته 34.1 مليون جنيه إسترليني نظير التعاقد مع صاحب الـ24 عاما، لكن اللاعب لم يتخذ قراره النهائي بعد.

ويريد النادي الإسباني الحصول على رد الدولي الإنجليزي في غضون 24 ساعة.

أتلتيكو يعلن ضم لو نورماند

أعلن أتلتيكو مدريد رسميا أمس السبت، عن التعاقد مع المدافع الإسباني صاحب الأصول الفرنسية روبن لو نورماند، قادما من ريال سوسيداد، بعقد يمتد خمس سنوات مقبلة.

واجتاز المدافع، البالغ من العمر 27 عاما وبطل أوروبا مع المنتخب الإسباني، الفحص الطبي وسيعزز مركز قلب دفاع فريق المدرب دييجو سيميوني، بعد رحيل ماريو هيرموسو والإسباني البرازيلي جابرييل باوليستا والمونتينيجري ستيفان سافيتش.

ويصل لو نورماند إلى أتلتيكو بعدما خاض مع ريال سوسيداد 221 مباراة وسجل 6 أهداف، وتوج معه بطلاً لكأس الملك في العام 2020.

كما شارك المدافع دوليا 17 مرة مع المنتخب الإسباني، وفاز مع "الماتادور" بدوري الأمم العام 2023، ومؤخرًا ببطولة أوروبا 2024.

وفي البطولة القارية التي أقيمت في ألمانيا، شارك لو نورمان أساسيًا في 6 من أصل 7 مباريات لعبها فريق لويس دي لا فوينتي، ولم يتغيب إلا في نصف النهائي أمام فرنسا، بسبب الإيقاف.

إلى ذلك، وصل المهاجم الدولي النرويجي ألكسندر سورلوث للعاصمة الإسبانية، من أجل إتمام انتقاله لصفو أتلتيكو مدريد قادما من فياريال.

ووصل صاحب الـ28 عاما صباح أمس إلى مدريد، ثم اجتاز الكشف الطبي بنجاح، ليصبح على بعد خطوة من ارتداء قميص "الروخيبلانكوس".

وركزت إدارة النادي المدريدي جهودها خلال الميركاتو الصيفي على دعم خط الهجوم، لاسيما بعد رحيل النجمين ألبارو موراتا والهولندي ممفيس ديباي.

ووضع النادي العاصمي المهاجم الأوكراني أرتيم دوفبيك، لاعب جيرونا وهداف الليجا في الموسم الماضي، هدفا أول له، قبل أن يدخل روما الإيطالي ويخطف الصفقة الجمعة الماضي.

ولم يشارك سورلوث في مباراة فياريال الودية أمام نوتنجهام فورست الإنجليزي أول من أمس، من أجل وضع الرتوش الأخيرة على انتقاله لأتلتيكو.

وسجل الدولي النرويجي 23 هدفا في الموسم الماضي بالدوري، بفارق هدف وحيد خلف الهداف دوفبيك.

دورتموند يضم كوتو

أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني أمس، انضمام الظهير الأيمن البرازيلي يان كوتو، قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي.

وحسبما أفاد النادي الألماني عبر شبكات التواصل الاجتماعي، فإن صاحب الـ 22 عاما حصل بالفعل على "تصريح تدريب" من مانشستر سيتي، رغم أنه "من الناحية القانونية، لم يجر إتمام صفقة الانتقال بعد".

وستصبح عملية انضمام كوتو، الذي لعب الموسمين الماضيين لصالح جيرونا على سبيل الإعارة، رسمية بمجرد حسم التفاصيل النهائية، في صفقة قيمتها نحو 25 مليون يورو، بالإضافة إلى خمسة ملايين أخرى في صورة متغيرات، وعقد مدته خمس سنوات، حسبما أفاد النادي الألماني.

وبعد اجتيازه الفحص الطبي للنادي، انضم يان كوتو إلى تدريبات الفريق الألماني، في نفس اليوم الذي أعلن فيه دورتموند أيضًا عن رحيل المهاجم نيكلاس فولكروج، الذي يتفاوض على رحيله إلى وست هام.

وتأهل يان كوتو في صفوف ناشئين كورتيبا البرازيلي، وانضم إلى سيتي في سن 18 عامًا، لكنه لم يشارك معه في أي مباراة رسمية وظل يلعب على سبيل الإعارة طوال السنوات الأربع الماضية بين سبورتنج دي براجا، وجيرونا على فترتين مختلفتين.

وفي الموسم الماضي مع جيرونا، تألق كواحد من أفضل لاعبي مركز الظهير الأيمن في الدوري الإسباني وساهم بشكل حاسم في وصول الفريق الكاتالوني للمركز الثالث ومن ثم تأهله لدوري أبطال أوروبا.

وقاد أداؤه الجيد في الفريق الإسباني إلى استدعائه للمنتخب البرازيلي، الذي ظهر معه لأول مرة العام الماضي وخاض بطولة كوبا أميركا الأخيرة التي أقيمت في الولايات المتحدة.

نجم الأهلي يتلقى عرضا من نيس

أكد مصدر داخل الأهلي، وصول عرض رسمي من نيس الفرنسي، للتعاقد مع محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأحمر.

وقال المصدر لموقع "كووورة": "بالفعل وصل لنا عرض رسمي من نيس لضم عبد المنعم مقابل 2.5 مليون يورو لكن النادي يتحفظ على المقابل المالي المعروض".

تابع: "المفاوضات ما تزال قائمة بين نيس وإدارة الأهلي، خصوصا أن عبد المنعم أحد العناصر البارزة في الأهلي، ومن أفضل مدافعي مصر والمقابل المالي المعروض يراه النادي لا يناسب قيمة اللاعب".

وينتهي تعاقد محمد عبد المنعم مع الأهلي بنهاية الموسم المقبل، وحاول الأهلي تجديد تعاقده لكن لم يتم التوصل لاتفاق حتى الآن.

بدوره يتحفظ مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على رحيل عبد المنعم، كما طلب من قبل تدعيم صفوف الفريق بمدافعين أحدهما أجنبي.-(وكالات)


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 8266
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
04-08-2024 12:14 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم