حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,9 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 28935

مصري يحرق زوجته بسبب (دولار)

مصري يحرق زوجته بسبب (دولار)

مصري يحرق زوجته بسبب (دولار)

04-08-2024 12:21 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - داخل غرفة العناية المركزة بمستشفى مصري ، ترقد ربة منزل في حالة سيئة، بعد أن سكب زوجها عليها البنزين وأشعل فيها النيران، ما تسبب في تشويه جسدها بسبب ٤٧ جنيهًا (اقل من دولار أميركي) غرامة تأخير دفع قسط قرض بنك.

وكانت محافظة البحيرة شهدت واقعة مأساوية، قام خلالها زوج بإشعال النيران في زوجته بعد إلقاء بنزين عليها بسبب مبلغ ٤٧ جنيهًا قيمة غرامة تأخير في قرض، ما تسبب في إحداث حروق بها من الدرجة الثالثة في الرأس والنصف العلوى من الجسم، وتم نقلها إلى المستشفى.

وقال «م. م»، شقيق الزوجة، المرافق لها في المستشفى، إن زوج شقيقته سبق أن تعدى عليها بالضرب أكثر من مرة، وإن واقعة التعدي بالضرب على شقيقته لم تكن الأولى، وإن زوجها تسبب في إحدى المرات في إجهاضها.

وأوضح أن سبب الواقعة أن شقيقته ذهبت لدفع دفعة قرض على زوجها (م)، ٤٧ سنة ، وعند دفعها دفعة القرض تبين وجود ٤٧ جنيهًا قيمة غرامة تأخير، وعندما أخبرته بذلك عند عودتها لم يقتنع، وغضب، وقام بإهانتها والتعدي عليها بالضرب، وأحضر سكينًا من المطبخ، وهددها بالقتل، ثم سكب عليها بنزينًا، وأشعل فيها النيران بالولاعة، ففرت إلى الحمام لمحاولة إنقاذ نفسها.

وأشار إلى أنه نقلها إلى المستشفى بسيارة أحد أقاربه، وطلب منها عدم ذكر اسمه في الواقعة ، وأن تقول إن النيران اشتعلت فيها بسبب البوتاجاز (موقد الطبخ).

وأضاف أنه عندما وصلت شقيقته إلى مستشفى دمنهور استغاثت بالناس، وتصادف مرور أمين الشرطة، فحرر محضرًا بالواقعة، وتحفظ على زوجها، وتم عرضه على النيابة، التي قررت حبسه ٤ أيام، بينما حرر الجاني محضرًا كيديًّا اتهمها فيه بأنها أشعلت النار في نفسها لأنها مريضة نفسيًّا.

وأوضح أن شقيقته تعانى حروقًا من الدرجة الثالثة، وأن إحدى ذراعيها بحاجة لعملية ترقيع من شدة الحروق، وأنها مازالت موجودة في العناية المركزة.

وتابع: «كانت صابرة ومتحملة وعايزة تعيش، وبتدي مبررات لنفسها ان دي ضغوط المعيشة والعمل، وكانت تحافظ على أسرار بيتها، ولا تشكو مما يحدث لها لأهلها».


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 28935
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
04-08-2024 12:21 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم