حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,9 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 7936

لهذا السبب يقدم تامر حسني المواهب الجديدة في حفلاته

لهذا السبب يقدم تامر حسني المواهب الجديدة في حفلاته

لهذا السبب يقدم تامر حسني المواهب الجديدة في حفلاته

04-08-2024 09:24 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - في حفلاته، يحرص الفنان تامر حسني دائمًا على دعم المواهب الشابة والوجوه الجديدة، حيث يخصص جزءًا من كل حفلة لتقديم واحد أو اثنين من هذه المواهب.

وعن دوافعه لدعم هذه المواهب، أوضح تامر حسني أنه يقدّم لهم الدعم الكامل والمستمر لأنه يشعر بأنهم يعانون بسبب الوضع الحالي للفن والغناء.


مؤخراً، أحيا تامر حسني حفلاً كبيراً ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين، والذي شهد تفاعلاً لافتًا بينه وبين الجمهور. خلال الحفل، شارك الجمهور في الغناء، واحتفل بعيد ميلاد بعض الحاضرين، واستقطب المواهب الفنية إلى مسرح الحفل.


تميز الحفل بعدد من اللحظات البارزة، ومن أبرزها مزج تامر حسني بين التمثيل والغناء على خشبة المسرح. حيث عرض مشاهد من أفلامه أثناء تقديم الأغاني المرتبطة بتلك الأفلام، مثل “الفلوس”، و”كابتن هيما” مع زينة، و”تاج” الذي قدمه مع دينا الشربيني، بالإضافة إلى مشاهد أخرى من أفلامه التي قدمها منذ بداية الألفينيات حتى اليوم.


كما كان تفاعل تامر حسني مع الجمهور لافتًا، حيث استضاف بعض الحضور على خشبة المسرح، والتقط معهم الصور، وتحدث إليهم طوال الحفل. ووجه إليهم أسئلة مثل: «ماذا نغني؟.. أرسلوا لي اقتراحاتكم لأغاني الحفل القادم؟».


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7936
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
04-08-2024 09:24 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم