حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,9 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9404

أكبر حفل بيتزا في العالم يدخل غينيس

أكبر حفل بيتزا في العالم يدخل غينيس

أكبر حفل بيتزا في العالم يدخل غينيس

04-08-2024 10:07 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - للمرة الثانية دخلت شركة سياحية أمريكية موسوعة غينيس للأرقام القياسية، بتنظيم أكبر حفل بيتزا في العالم.

ساهم نزلاء أسطول سفن شركة "برينسيس كروزس" الراسية على شواطئ كالفورنيا في تحقيق الإنجاز من خلال تناول أكثر من 60 ألف شريحة بيتزا يوم 12 يوليو (تموز) الماضي.
ونقلت صحيفة "نيويورك بوست" عن منشور لـ"موسوعة غينيس للأرقام القياسية" أن 11445 شخصاً تناولوا البيتزا في هذه المحاولة العالمية لتحطيم الرقم القياسي عبر 16 سفينة امتدت من ألاسكا إلى أوروبا وصولاً إلى منطقة البحر الكاريبي.
احتوت البيتزا على حوالى 3000 كلغ من العجين، وأكثر من 1500 كلغ من الدقيق، وما يقرب من 650 كلغ من شرائح البيبروني وأكثر من 1000 كلغ من الجبن.


إعلان ترويجي من بوابة غينيس
تعاونت الشركة مع الطاهي الإيطالي العالمي توني جيميجناني، "بطل البيتزا العالمي 13 مرة"، من أجل تحطيم الرقم القياسي للمرة الثانية في مهمة ترويجية للأسطول البحري العملاق.

وقال رئيس الشركة السياحية جون بادجيت في بيان: "لم تكن هناك طريقة أفضل للإعلان عن الشراكة مع جيميجناني، إلا من تسجيل رقم قياسي في موسوعة غينيس، كأكبر حفلة بيتزا في العالم.


أنواع غريبة من البيتزا
إضافة إلى الرقم القياسي العالمي، يقدم جيميجناني على متن السفينة نوعين من البيتزا الحصرية، الأولى تشمل نقانق إيطالية خاصة والعسل الساخن، والثانية تضم "بيستو الصبار" وجبن الماعز مع مكونات سرية أخرى.
وكانت الشركة قد سجلت رقمها القياسي الأول عام 2020 من خلال تنظيمها أكبر حفل تجديد نذور الزواج، والذي شارك فيه أكثر من 1443 زوجاً على متن 3 سفن تابعة للشركة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9404
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
04-08-2024 10:07 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم