حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,13 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 35189

مدير إدارة جمده وزير أسبق لمدة 5 سنوات يعود من جديد ليرتكب جملة من التجاوزات داخل وزارة خدماتية - تفاصيل

مدير إدارة جمده وزير أسبق لمدة 5 سنوات يعود من جديد ليرتكب جملة من التجاوزات داخل وزارة خدماتية - تفاصيل

مدير إدارة جمده وزير أسبق لمدة 5 سنوات يعود من جديد ليرتكب جملة من التجاوزات داخل وزارة خدماتية - تفاصيل

19-08-2024 11:14 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - خاص - علمت "سرايا" من مصادر خاصة، ان مدير إدارة هامة في احدى الوزارات الخدماتية عاد لارتكاب جملة من التجاوزات الإدارية وذلك بعد ان جمده وزير أسبق لمدة بلغت نحو 5 سنوات.


وفي التفاصيل التي علمتها "سرايا"، يقوم مدير الإدارة بجميع الطرق والأساليب بالتضييق على الموظفين الموجودين في قسمه في حال رفضهم التوقيع والموافقة على بعض فحوصات العينات التي تتم في قسمه لصالح مؤسسات واشخاص، حيث قام مدير الإدارة مؤخرًا بتجميد احدى الموظفات التي يشار لها بالبنان في عملها ونقلها من القسم بعد رفضها تمرير عدد من الأمور المخالفة.


وبحسب ما وصل "سرايا" فان المدير المعني تعمد ازعاج الموظفة باتصالات متكررة خارج اوقات دوامها الرسمي رغم ان الموظفة اعلمته بأن لا يقوم بالتواصل معها خارج الدوام الرسمي، وما كان من مدير الإدارة في اليوم التالي الا ان قام بتجميد مهامها بحجة ارتكابها العديد من المخالفات الواهية.


هدف مدير الإدارة الرئيسي من وراء تجميد الموظفة تبين لاحقًا، حيث قام باحضار احد معارفه الى القسم لتمرير جميع التعليمات والأوامر التي تعطى له، حيث أن الشخص الذي جاء بديلًا للموظفة لا يحمل درجة "التوجيهي"، كما قام بنقل موظفة اخرى إلى ادارته بتخصص محاسبة علمًا أنه لايوجد قسم محاسبة في الدائرة، ليتبين انه قام باستقطابها للقسم لتتمكن من اعداد رسالة الدكتوراه التي شارفت على اجتيازها بعيدًا عن ضغط العمل.


وتشير "سرايا"، إلى ان حجم التجاوزات التي يرتكبها المدير الذي جمد لـ 5 سنوات كبيرة جدًا فهو يقوم بتمرير العديد من الفحوصات "الراسبة" لكسب رضى عدد من الاشخاص الذين يعملون بالتشاركية مع وزارته.


وفي الختام، أن ما يحدث في هذه الوزارة الخدماتية شيء يفوق الخيال، حيث سنتحدث في تقارير قادمة عن مدخل مكتب معاليه الخلفي و مدير مكتبه الذي يحمل رتبة معالي.

 





لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 35189
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
19-08-2024 11:14 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم