حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 16984

من هو الدكتور ماجد الخضري مرشح مجلس النواب الاردني عن محافظة الزرقاء

من هو الدكتور ماجد الخضري مرشح مجلس النواب الاردني عن محافظة الزرقاء

من هو الدكتور ماجد الخضري مرشح مجلس النواب الاردني عن محافظة الزرقاء

05-08-2024 12:33 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - الدكتور ماجد الخضري عميد جامعي يحمل درجة الأستاذية " برفسور" في العلوم السياسية والإعلام وصحفي عريق شغل منصب مدير تحرير صحيفة الرأي ورئاسة تحرير عدد من الصحف والمواقع الالكترونية ومذيع وخطيب في مساجد الزرقاء ويعمل في مجال الخدمة العامة منذ سنوات عديدة حيث كان عضوا في مجلس بلدية الزرقاء الكبرى ورئيسا لمجلس محافظة الزرقاء وعرف بدفاعه عن مدينة الزرقاء ومحاربته الفساد والرشوة والمحسوبية وخدمته للاهالي من خلال مكتبه الموجود في وسط المدينة .

هو ابن مدينة الزرقاء الذي ولد فيها وترعرع في حارتها وازقتها ، فقد عرفته الزرقاء صحفيا متمرسا متابعا لقضايا المدينة وهمومها ومديرا لمكتب جريدة الراي فيها منذ العام 1996م حيث نقل هموم الزرقاء الى العاصمة والدوائر الرسمية في عمان وساهم بحل الكثير من القضايا والمشاكل التي كانت تعاني منها المحافظة .

كان اول من اسس صحفية تنطق باسم المحافظة هي صحيفة الدرب الاسبوعية تم موقع الدرب نيوز الالكتروني الذي ما زال يحمل هموم وأهات الزرقاء وابنائها وقد تمرس الدكتور الخضري في العمل الاعلامي والعمل العام وكان ذي راي وصاحب موقف وخدم في سلك التعليم الجامعي استاذا للاعلام في جامعة الزرقاء الخاصة بعد حصوله على درجة الدكتوراه في الاعلام ثم عميدا لكلية الاعلام في جامعة الزرقاء تم رئيسا لقسم الاعلام وتكنولوجيا الاتصال في جامعة جدارا ثم استاذا للاعلام الرقمي في جامعة العلوم التطبيقية .

وقد اختارته الزرقاء ليكون عضوا في مجلسها البلدي عام 2013و فحصل على المرتبة الاولى في اصوات الناخبين في دائرته ثم اختارته الزرقاء مرة ثانية عام 2017م ليكون عضوا في مجلس محافظتها وقد حصل على اعلى الاصوات في دائرته الانتخابية وفي عام 2022م اختارته الزرقاء ليكون رئيسا لمجلس المحافظة لما يحمله من فكر مستنير .

فهو الشخصية الاسلامية الذي يحمل فكرا اسلاميا وسطيا ومؤلفا لعشر كتب في مجال الاعلام تدرس في العديد من الجامعات المحلية والعربية وهو القادر على ان يحصد الاصوات من مختلف مناطق المحافظة ، انه مرشح مجلس النواب في دورته القادمة .


الدكتور ماجد الخضري – المؤهل لعضوية مجلس النواب العشرين
( بطاقة تعريفية ) المناصب التي شغلها
رئيس مجلس محافظة الزرقاء
عميد كلية الاعلام بالوكالة في جامعة الزرقاء
رئيس قسم الاعلام وتكنولوجيا الاتصال في جامعة جدارا
استاذ الاعلام الرقمي في جامعة العلوم التطبيقية
مدير تحرير صحيفة الراي
عضو مجلس بلدي الزرقاء
رئيس تحرير صحفية الدرب وصحيفة الكاشفة
رئيس مجلس ادارة مجموعة الدرب نيوز الاعلامية
خطيب في مساجد الزرقاء


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 16984
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
05-08-2024 12:33 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم