حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,10 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10292

زوج أحلام يتغزّل بها… وردّ فعلها حديث الجمهور

زوج أحلام يتغزّل بها… وردّ فعلها حديث الجمهور

زوج أحلام يتغزّل بها… وردّ فعلها حديث الجمهور

05-08-2024 11:07 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تواصل النجمة أحلام الشامسي إبهار متابعيها بمشاركة لحظات عفوية من عطلتها الصيفية مع زوجها، بطل الرالي القطري مبارك الهاجري. تحظى هذه اللحظات بإعجاب كبير، حيث تبرز أحلام بحركات مليئة بالحب والدلع.

مؤخراً، نشر مبارك عبر “سناب شات” فيديو عفوياً استعرض فيه رشاقة أحلام وأناقتها. ظهرت أحلام بإطلالة عصرية أنيقة، حيث ارتدت بنطالاً واسعاً بقصّة تشبه الشروال مع قميص بزمزمة عند الصدر، وأكملت إطلالتها بحزام بني عريض وحقيبة صغيرة من القش. وفي الخلفية، سُمع مبارك وهو يتغزل بزوجته قائلاً: “شو هالشياكة، فديتك”، لترد أحلام بدلع قائلة: “منك، لأن إنت اللي اخترتلي إياه”، ثم أرسلت له قُبلة تعبيراً عن حبها الكبير له.


بالإضافة إلى ذلك، شارك مبارك الهاجري متابعيه على السوشيال ميديا أجواء الزيارة الخاصة التي قام بها وزوجته أحلام لاستضافة السيد سالم الهندي، المدير التنفيذي لشركة “روتانا”، في منزلهما في ماربيا بإسبانيا. وظهر سالم الهندي في الصور مع الثنائي أحلام ومبارك وهم يستمتعون بوجبة غداء أعدتها النجمة الإماراتية بنفسها. وأرفق سالم الصور التي نشرها عبر حسابه على منصة “إكس” بتعليق قال فيه: “سعدت بدعوة أخوي مبارك الهاجري وأختي الفنانة الكبيرة أحلام على غداء شهي في بيتهم العامر بماربيا”. وأضاف: “للأمانة، إلى جانب كون أم فاهد نجمة كبيرة ولها مكانتها، فهي أيضاً طباخة ماهرة. أكرمكم الله أخوي مبارك وأختي أم فاهد، بيتكم عامر”.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10292
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
05-08-2024 11:07 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم