حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,9 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 8836

قرعة التايكواندو في أولمبياد باريس تكشف هوية خصوم لاعبي المنتخب الوطني

قرعة التايكواندو في أولمبياد باريس تكشف هوية خصوم لاعبي المنتخب الوطني

قرعة التايكواندو في أولمبياد باريس تكشف هوية خصوم لاعبي المنتخب الوطني

06-08-2024 12:49 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كشفت قرعة التايكواندو في دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا في العاصمة الفرنسية باريس، خصوم لاعبي المنتخب الوطني في المنافسات التي تنطلق الخميس المقبل.


وجرت قرعة المنافسات، مساء أمس، حيث يستعد منتخبنا الوطني لبدء منافساته بحثا عن منصات التتويج، ويمثل المنتخب الوطني في الأولمبياد 4 لاعبين هم صالح الشرباتي وراما ابو الرب وحوليانا الصادق وزيد مصطفى، وأجريت القرعة - التي حضرها المدير الفني للمنتخب الوطني فارس العساف، بحسب التصنيف العالمي للاعبين.


وسيفتتح زيد مصطفى - المصنف الخامس في وزنه - مشاركة المنتخب الوطني يوم الخميس المقبل حيث سيلتقي في دور الـ 16 مع البرازيلي إديفال بونتيس، وسيظهر يوم الجمعة كل من جوليانا الصادق وصالح الشرباتي، حيث ستلتقي جوليانا الصادق - المصنفة الثالثة في وزنها - في دور الـ 16 مع اللاعبة نافوجا نايتاسي من جزر فيجي وفي الدور ذاته يلتقي صالح الشرباتي - المصنف الخامس في وزنه - مع البرازيلي فيران رودريغيز.


وتختتم مشاركة التايكواندو الأردنية في أولمبياد باريس، يوم السبت، من خلال اللاعبة راما أبو الرب - المصنفة التاسعة في وزنها والتي ستلتقي في دور الـ 16 مع اللاعبة المغربية فاطمة الزهراء أبو فارس.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 8836
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
06-08-2024 12:49 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم