حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,10 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 13033

تامر حبيب يكشف سرا غريبا لعدم زواجه

تامر حبيب يكشف سرا غريبا لعدم زواجه

تامر حبيب يكشف سرا غريبا لعدم زواجه

07-08-2024 12:22 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كشف السيناريست المصري تامر حبيب الكثير عن حياته الخاصة وسبب عدم ارتباطه رغم بلوغه سن الـ60 عاما، مؤكدا عدم تفكيره في الأمر نهائيا.

واعترف حبيب، خلال استضافته في بودكاست "كلام محظور"، أنه أحب من "طرف واحد" مرات عديدة، مشيرا إلى أنه كثيرا ما تضعه الفتيات اللاتي يتعرف عليهن في خانة الأصدقاء أو "فريند زون"، على حد وصفه.

وقال تامر: "بعمل مسلسل (ميوزيكال) دلوقتي، وكاتب فيه أغنية اسمها (لعنة الفريند زون)، لأنها أصعب من خرم الأوزون نفسه، وأنا على طول محطوط في خانة الأصدقاء دي".

وشرح السيناريست المصري أسباب عدم تفكيره في دخول "القفص الذهبي" نهائيا، وعلى رأسها عدم تفضيله للنوم بجوار أحد، وعدم اقتناعه بوجود حياة أبدية بين اثنين، فضلا عن عدم نجاح أي من علاقات الزواج للمحيطين به.

وقال تامر حبيب نصا: "مش بفهم يعني إيه في حياة بين اتنين للأبد، وكل اللي حواليا مشوفتش العلاقات اللي بتكمل للآخر دي، خصوصا إني متربي من أم وأب مطلقين".

وتابع: "فكرة إني مشوفتش حواليا أي علاقات مستمرة بيخليني مستمتع بوحدتي، ومش قادر أتخيل إن حد ينام جنبي، ومؤخرا كان بيبقى عندي احتياج عاطفي بس.. باب الارتباط اتقفل تماما".

آخر أعمال تامر حبيب الدرامية مسلسل "لعبة النسيان"، الذي عرض في موسم رمضان لعام 2020، وشارك في بطولته كل من الفنانة دينا الشربيني، أحمد داود، أحمد صفوت، رجاء الجداوي، هنا داود، وغيرهم.

ودارت أحداث مسلسل لعبة النسيان في إطار اجتماعي، حول رقية التي تستيقظ بعد غيبوبة 4 أشهر، فتكتشف أنها لا تتذكر أي شيء حدث في الست سنوات الأخيرة من عمرها.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 13033
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
07-08-2024 12:22 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم