حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,10 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 8281

تامر حسني يتحدّى منتقديه .. هذا ما أعلنه

تامر حسني يتحدّى منتقديه .. هذا ما أعلنه

تامر حسني يتحدّى منتقديه ..  هذا ما أعلنه

07-08-2024 02:40 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - رغم الانتقادات التي طاولته بسبب فيلم "بحبك" الذي تولّى بطولته وتأليفه وإخراجه وتحقيقه إيرادات سينمائية هي الأعلى في الوطن العربي، كشف الفنان تامر حسني عن تحدّيه لتلك الانتقادات مؤكداً أنه من الممكن أن يكرر التجربة في عمل فني جديد.

وقال تامر: "من الممكن أن أكرر التجربة وأقدّم عملًا من تأليفي وإخراجي كما فعلت في فيلم "بحبك"، لأنني أحب الدخول في الأعمال الرومانسية، وأشعر أنني أقدّمها للجمهور بإحساسي، ولو وجدت عملًا يترجم مشاعري فمن الممكن أن أعيد الكرّة".

وكان تامر قد كشف عن الأسباب التي تدفعه لتقديم المواهب الشابة في حفلاته، قائلاً إنه يقدّم باستمرار الدعم لهؤلاء المواهب لأنه يشعر بأنهم مجروحون من حالة الفن والغناء في الوقت الحالي.

يُذكر أن تامر حسني أحيا أخيراً حفلاً كبيراً ضمن فعاليات الدورة الثانية من "مهرجان العلمين"، والذي شهد لقطات عدة بينه وبين الجمهور، شاركوه خلالها بالغناء والاحتفال بعيد ميلاد عدد من الجمهور، واستقطاب المواهب الفنية الى مسرح الحفل.

كما تخللت الحفل أفكار عدة، لعل أبرزها مزج تامر حسني على خشبة المسرح بين التمثيل والغناء، وذلك من طريق عرض مجموعة مشاهد من أفلامه، أثناء تقديم الأغاني الخاصة بهذه الأفلام، ومنها "الفلوس"، و"كابتن هيما" مع زينة، و"تاج" الذي قدّمه مع دينا الشربيني، وغيرها من مشاهد لبعض الأفلام التي قدّمها منذ بداية الألفينيات وحتى اليوم.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 8281
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
07-08-2024 02:40 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم