حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 6887

يسرا اللوزي تكشف موقفها من انتقادات السوشيال ميديا

يسرا اللوزي تكشف موقفها من انتقادات السوشيال ميديا

يسرا اللوزي تكشف موقفها من انتقادات السوشيال ميديا

07-08-2024 08:18 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كشفت الفنانة يسرا اللوزي عن كيفية تعاملها مع الانتقادات والتعليقات السلبية على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرةً إلى أن الفنانين يتأثرون بهذه التعليقات، لكن من الضروري أن يتحكموا في ردود أفعالهم.

وقالت اللوزي: “السوشيال ميديا بالنسبة لي هي بمثابة شاشة يختبئ وراءها المرضى النفسيون، الذين يفرغون عقدهم ومشاكلهم على الآخرين. من الصعب ألا يتأثر الإنسان بما يُقال على هذه المنصات، فنحن في النهاية بشر”. وأضافت: “لكن يجب على الإنسان أن يتعلم كيف يدافع عن نفسه ويحميها من هذه التعليقات، وعندما يقرر الرد، ينبغي أن يكون ردّه حازماً ومدروساً”.


وفيما يتعلق بمشروعاتها الفنية، أشارت يسرا اللوزي إلى أنها تنتظر عرض مسلسلها الجديد “السراب”، الذي يجمعها لأول مرة مع الفنان خالد النبوي، والمقرر عرضه في سبتمبر المقبل عبر إحدى المنصات الرقمية. المسلسل مكوّن من عشر حلقات، من إخراج أحمد خالد، ويشارك في بطولته مجموعة من الفنانين البارزين، مثل خالد النبوي، هاني عادل، أحمد وفيق، أحمد مجدي، إنجي المقدم، نجلاء بدر، دياموند أبو عبود، جيهان الشماشرجي، ومحمد كيلاني.


كما شاركت يسرا اللوزي في موسم رمضان 2024 ببطولة مسلسل “صلة رحم”، الذي يضم نخبة من الفنانين، منهم: إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة، سلوى محمد علي، عابد عناني، ونبيل نور الدين. المسلسل من تأليف محمد هشام عبية وإخراج تامر نادي.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6887
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
07-08-2024 08:18 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم