حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,17 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 12767

أثار استياء المصريين .. طالب يحتفل بتخرجه بوصلة رقص شعبي

أثار استياء المصريين .. طالب يحتفل بتخرجه بوصلة رقص شعبي

أثار استياء المصريين ..  طالب يحتفل بتخرجه بوصلة رقص شعبي

07-08-2024 11:31 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - بعد انتشار مقاطع فيديو لطالبات يرقصن في حفلات تخرجهن وإثارة الجدل بهذه المقاطع خلال الأسابيع الماضية في مصر، هذه المرة أثار مقطع فيديو لطالب شاب يقوم بوصلة رقص شعبي في حفل تخرجه أمام أساتذته والحاضرين الجدل والانتقادات في الشارع المصري.


وظهر بمقطع الفيديو طالب من كلية التجارة بجامعة الزقازيق، وهو يؤدي حركات من الرقص الشعبي على أنغام إحدى أغاني المهرجانات خلال حفل تخرجه، وسط تفاعل واسع من قبل زملائه والحاضرين في القاعة، واستمر في الرقص حتى صعوده على المنصة أمام أساتذة الجامعة أثناء الاحتفالية.


فيما ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع الفيديو الذي انتشر بشكل كبير على جميع المنصات، حيث عبر كثيرون عن استيائهم من طريقة رقص الطالب وعدم احترامه لأساتذته على المنصة، معتبرين أن فعل الطالب ينتقص من احترامه لهم، بينما اعتبر آخرون أن فعل الطالب طبيعي وتلقائي للتعبير عن فرحته بتخرجه في الجامعة، وأن الأمر لا يستدعي كل هذا الهجوم عليه.

انتقادات سابقة لطالبة الإسماعيلية
يذكر أن رقص الطلبة والطالبات في حفلات التخرج والمناسبات المختلفة كان يعرضهم لموجات من الانتقاد وإثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر في الفترة الأخيرة، حيث كان آخر هذه الوقائع واقعة رقص الطالبة فرح خلال حفل تخرجها في الإسماعيلية قبل نحو أسبوعين، والذي أحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل، وانتقادات طالت سمعة وشرف الفتاة.

رقص مثير وغير لائق
وحينها وجهت للطالبة انتقادات واتهامات بالرقص المثير غير اللائق وسط زملائها من الشباب، ما دفع الطالبة للرد بأنها كانت تغمرها السعادة بحصولها على المركز الأول على دفعتها وتخرجها وتحقيق حلمها الذي توج شقاء والدتها وتعبها من أجل الوصول إلى هذه اللحظة، وأنها لم تكن تتخيل أن مقطع الفيديو سينتشر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بهذا الشكل، كما أنها تعرضت للصدمة لدى قراءة التعليقات التي احتوى بعضها على سباب وقذف والنيل من سمعتها وشرفها على خلاف حقيقتها.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 12767
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
07-08-2024 11:31 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم