حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,10 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 17274

تعرضت لغيبوبة .. رسالة مؤثرة من والدة طالبة توفيت قبل نتيجة الثانوية

تعرضت لغيبوبة .. رسالة مؤثرة من والدة طالبة توفيت قبل نتيجة الثانوية

تعرضت لغيبوبة ..  رسالة مؤثرة من والدة طالبة توفيت قبل نتيجة الثانوية

08-08-2024 10:21 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - عادة ما ترتبط نتيجة الثانوية العامة بأصوات الزغاريد وارتفاع أصوات أغنيات النجاح، لكن في نجع حمادي بمحافظة قنا بصعيد مصر تزامن الإعلان عن النتيجة مع لحظات حزن وتأثر كبيرين بعد وفاة إحدى الطالبات قبل أيام من ظهور نتيجتها.


وفي كلمات مؤثرة، كتبت والدة الطالبة بسملة السفري منشورا عبر حسابها على "فيسبوك" تزامنا مع الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة في مصر حيث كتبت "بنت قلبي بنت عمري بسملة نجحتي يا قلبي ألف مبروك".

وتابعت الأم في كلماتها لإبنتها المتوفاة "نجحتي عند ربنا، طلعتي الأولى في أدبك وأخلاقك ومحبة الناس ليكي"، وأردفت " نجحتي وأخدتي أعلى مراتب جنات النعيم، ربنا يرحمك يا حبيبتي ويجعل مثواكي الجنة".


ونشرت مدرسة نجع حمادي الزخرفية منشورا عبر صفحتها على فيسبوك، تعتذر فيه عن نشر تهاني الثانوية العامة لوفاة الطالبة بسملة.

وتأثر رواد مواقع التواصل برسالة الأم المكلومة والتي يظهر فيها الحب ممزوجا بالحزن العميق، حيث شارك الآلاف في الدعاء للطالبة الراحلة، ومواساة الأم والأسرة في مصابهم وألمهم العميق.

يذكر أن الطالبة بسملة السفري، تعرضت لغيبوبة بعد أدائها لامتحان اللغة الفرنسية، ومكثت في المستشفى مدة 36 يوما قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة قبل أقل من أسبوع من ظهور نتيجة الثانوية العامة، في واقعة أثارت الصدمة لدى أهالي قريتها وأهلها وتفاعل معها رواد مواقع التواصل الاجتماعي.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 17274
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
08-08-2024 10:21 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم