حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,10 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 11569

مصر .. تفاصيل مقتل سوداني بطريقة مروعة

مصر .. تفاصيل مقتل سوداني بطريقة مروعة

مصر ..  تفاصيل مقتل سوداني بطريقة مروعة

08-08-2024 11:44 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أحالت جهات التحقيق في مصر 7 متهمين إلى المحكمة الجنائية بتهمة القتل العمد، وذلك على خلفية قيامهم "باحتجاز سوداني لوجود معاملات مالية بينهم".

"بدء ترحيل اللاجئين من مصر".. برلماني يوجه رسالة للحكومة المصرية 
واتهمت النيابة 7 أشخاص بقتل المجني عليه عمدا من غير سبق الإصرار إذ "جرت بين المجني عليه والمتهمين معاملات مالية ونتيجة لذلك حدثت خلافات، وبعد ذلك اتفقوا على استدراج المجني عليه واحتجازه فأقعدوا بذلك مقاومته سالبين حريته غير عابئين بطريقة خلاصة من مكرهم"

وأردف أمر الإحالة: أن أفعال المتهمين التي باشروها عليه أجبرت المجني عليه التفكيره في الخلاص من قبضتهم لرغبته في استرداد حريته خوفا من استمرار بطشهم به، فما كان منه في سبيل ذلك إلا أنه ألقى بنفسه من شرفة الغرفة محل احتجازه بالطابق الثامن ظنا منه، بإمكانية وصوله إلى الشرفة التي أسفلها بالطابق السابع حتى يتمكن من استرداد حريته والخلاص منهم، ولكن خاب ظنه وهوى من أعلى ليسقط أرضا الأمر الذي أحدث إصابته التي أبانها تقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

وأكمل: وقد اقترفت بجناية القتل جنايتان آخرتين، الأولى بأنهم خطفوه بالإكراه وعقدوا العزم وبيتوا النية على استدراجه واحتجازه ومن ثم طلب فدية لإطلاق سراحه فاقتسموا الأدوار فيما بينهم.

واختتم: المتهمون أجبروه على التواصل مع أهليه طالبين فدية لإخلاء سبيله وتمكنوا بتلك الوسيلة من الحصول على مبتغاهم، حتى أنهم طلبوا مبلغا إضافيا.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11569
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
08-08-2024 11:44 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم