حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,17 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 7638

الشامي يتألّق على “بيلبورد عربيّة” .. صدارةٌ مستمرّة ونجاحٌ مُتصاعد

الشامي يتألّق على “بيلبورد عربيّة” .. صدارةٌ مستمرّة ونجاحٌ مُتصاعد

الشامي يتألّق على “بيلبورد عربيّة” ..  صدارةٌ مستمرّة ونجاحٌ مُتصاعد

12-08-2024 08:33 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يواصل النجم الشاب الشامي تألّقه وحجز للأسبوع الثّاني على التّوالي، المرتبة الأولى عبر منصّة "بيلبورد عربيّة”، وذلك في القائمتَين الرّائدَتين "بيلبورد عربية هوت 100″ الّتي تستعرض الأغاني الأكثر رواجاً بين المستمعين، و”بيلبورد عربيّة لأفضل 100 فنّان”. هذا ويُعتبر الشّامي الفنّان الأصغر سنّاً الّذي استطاع أن يُحقّق هذا الإنجاز المميّز في "بيلبورد عربيّة”.

في التفاصيل، حقّق الشّامي نجاحاً لافتاً من خلال مجموعة من أغنياته. فتصدّرت أغنيته الجديدة "وين” المرتبة الأولى، بينما احتلّت أغنية "صبراً” المرتبة التاسعة. أما أغنية "يا ليل ويالعين” فجاءت في المرتبة الحادية عشرة، تلتها أغنية "خدني” ثم أغنية "سميتك سما” التي عادت إلى القائمة.

كذلك، دخل الشّامي قائمة "أعلى 50 ليفانتين” للأسبوع الاوّل، وتصدّر القائمة بالمرتبة الأولى، فضلاً عن المرتبة الثانية من خلال أغنية "صبراً” والمرتبة الرابعة من خلال أغنية "يا ليل ويالعين”، ليكون بذلك قد حجز مراتب متقدّمة بين المراتب الخمس الأولى على منصّة "بيلبورد عربية”.

تجدر الإشارة إلى أنّ أغنيةالشامي"وين” كانت قد حطّمت الأرقام القياسيّة وحصدت ملايين المشاهدات عبر المنصّات الموسيقيّة الرقميّة بعد أيّامٍ قليلة من طرحها، فيما ازدادت شهرتها ايضاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7638
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
12-08-2024 08:33 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم