حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,10 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 12205

رنا رئيس تكشف حقيقة ارتباطها

رنا رئيس تكشف حقيقة ارتباطها

رنا رئيس تكشف حقيقة ارتباطها

12-08-2024 08:56 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -
تعيش الفنانة رنا رئيس اليوم حالة من الانتعاش الفني، حيث تشارك في أكثر من عمل درامي متنوع، ومن أبرزها مسلسلها الأخير "روح جدّو".

وقالت رنا عن المسلسل: "انتهيت من تصوير المسلسل، وكانت الأجواء ممتعة حيث إنني شعرت بالسعادة الكبيرة أثناء التصوير، بالإضافة إلى أن الشخصية التي أقدمّها فيه مختلفة وجديدة، فهي تدور في إطار من الرعب والفانتازيا والكوميديا".


وعن الفنانين الذين يشاركونها في العمل، قالت ياسمين: "يشاركني في المسلسل إسلام إبراهيم وهو شخص متعاون وخلوق ويمتلك روحاً إبداعية، كما أتعاون لأول مرة مع المخرج أسامة عرابي، وسعيدة جداً بالعمل معه، وشارك معنا أيضاً الكثير من ضيوف الشرف ومنهم انتصار".


وأضافت: "ينتمي المسلسل إلى فئة الثماني حلقات"، موضحةً أن هناك جزءاً ثالثاً من مسلسل "موضوع عائلي"، ولكن لم تتكشف أي تفاصيل أخرى حتى الآن.

وعن العلاقات العاطفية في حياتها، قالت رنا رئيس إنها لا تفكّر حالياً في الارتباط ولا يوجد شخص في حياتها، وتفضّل التركيز في عملها الفني.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 12205
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
12-08-2024 08:56 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم