حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,10 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 7945

رغم الـ60 مليون يورو .. داني أولمو يواجه التجميد في برشلونة

رغم الـ60 مليون يورو .. داني أولمو يواجه التجميد في برشلونة

رغم الـ60 مليون يورو ..  داني أولمو يواجه التجميد في برشلونة

13-08-2024 08:13 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يواجه نادي برشلونة مشكلة بشأن نجمه الجديد، الدولي الإسباني داني أولمو قد تؤجل ظهوره مع الفريق الكتالوني.

ونجح برشلونة مؤخراً في التعاقد مع داني أولمو مقابل 60 مليون يورو قادماً من ريد بول لايبزيغ بعقد لمدة 6 سنوات بعد تألقه الملفت في كأس أمم أوروبا 2024 التي قاد فيها "لاروخا" للتتويج باللقب.


واستطاع داني أولمو تسجيل 3 أهداف في شباك جورجيا وألمانيا وفرنسا، ليتوج هدافاً لـ"يورو 2024" بالاشتراك مع 5 لاعبين آخرين.

وأوضح راديو "كادينا سير" الإسباني في تقرير له أن برشلونة يواجه صعوبات بشأن تسجيل داني أولمو في صفوفه للموسم المقبل 2024-2025 بسبب مشاكل مالية.


وقبل 5 أيام من انطلاق مشوار برشلونة في الدوري الإسباني بمواجهة فالنسيا السبت المقبل في الجولة الأولى بملعب "ميستايا"، فإن أولمو لا يمكنه حتى الآن دعم الفريق فنياً في تلك المواجهة.

ورغم إعلان نادي برشلونة عن إبرام صفقة بقيمة 40 مليون يورو مع شركة التوريدات الغذائية الأمريكية "أرامارك"، فإن العملاق الكتالوني مجبر على إضافة صفقة مالية إضافية.


وتشير التقارير إلى إحتمالية أن يوقع برشلونة عقداً مع شركة "نايكي" الأمريكية للملابس الرياضية، يمكن حال إتمامه تسهيل عملية تسجيل أولمو ولاعبين آخرين لم يتسنى تسجيلهم.

داني أولمو

وتشمل قائمة اللاعبين التي قد لا يتمكن برشلونة من تسجيلهم، العائدين من الإعارة، أنسو فاتي والفرنسي كليمنت لينغليه وإيريك غارسيا.

ورغم ذلك فإن أولمو، البالغ قيمة الشرط الجزائي في عقده مع البارسا 500 مليون يورو، من المرجح أن يلعب مباراته الأولى بقميص برشلونة في كأس خوان جامبر الودية ضد موناكو، مساء اليوم الاثنين.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7945
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
13-08-2024 08:13 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم