حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,12 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 15172

القبض على شبكة إجرامية ساهمت في وفاة نجم Friends

القبض على شبكة إجرامية ساهمت في وفاة نجم Friends

القبض على شبكة إجرامية ساهمت في وفاة نجم Friends

17-08-2024 08:30 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كشف المدعي العام الأميركي أن خمسة أشخاص وُجّهت إليهم اتهامات في قضية وفاة ماثيو بيري، من بينهم المساعد الشخصي لنجم مسلسل Friends وطبيبان و"ملكة الكيتامين".

وذكر المدعي العام لمنطقة وسط كاليفورنيا مارتن استرادا أن المدعى عليهم كانوا جزءاً من "شبكة إجرامية سرّية كبيرة" في لوس أنجلوس كانت توزع للممثل ولآخرين كميات ضخمة من مخدر الكيتامين الذي لا يُصرف إلا بوصفة طبية.

وقال استرادا عن التهم إن الأطباء زوّدوا بيري بكمية كبيرة من الكيتامين وتساءلوا في ما بينهم في رسالة نصية عن المبلغ الذي قد يكون نجم "فريندز" السابق على استعداد لدفعه قائلاً: "لقد استغلّ المتهمون مشاكل إدمان بيري لإثراء أنفسهم... كانوا يعلمون أن ما يفعلونه خطأ".

وأوضح أن اثنين من الأشخاص، بمن فيهم أحد الأطباء، تم القبض عليهما. وقد أقر اثنان من المتهمين بالذنب في التهم بالفعل. وقال المدعي العام إن المتهمين تبادلوا رسائل بعد وفاة بيري بفترة قصيرة تشير إلى أن الكيتامين هو سبب الوفاة.

يُذكر أن مكتب الطب الشرعي في مقاطعة لوس أنجلوس أكد أن عوامل عدة ساهمت في وفاة بيري، من بينها "الآثار الحادة" لتعاطيه مادة الكيتامين، ومعاناته من مرض القلب التاجي، والغرق.

وعانى بيري خلال حياته من إدمانه الأدوية المخدّرة والكحول، وخضع لـ65 جلسة إعادة تأهيل، وأنفق أكثر من 9 ملايين دولار للتخلص من إدمانه.

وتجدر الإشارة إلى أن أشهر دور لعبه ماثيو بيري في مسيرته الفنية، شخصية "تشاندلر بينغ" في مسلسل Friends الذي عُرض بين عامَي 1994 و2004 على عشرة مواسم، وشاركه في بطولته: جنيفر أنيستون وكورتني كوكس وليزا كودرو ومات لوبلان وديفيد شويمر.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 15172
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
17-08-2024 08:30 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم