حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,12 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5900

محمد هنيدي يردّ على هذا النجم .. ما القصة؟

محمد هنيدي يردّ على هذا النجم .. ما القصة؟

محمد هنيدي يردّ على هذا النجم ..  ما القصة؟

18-08-2024 08:34 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - رد الفنان محمد هنيدي على نفى الفنان أحمد عيد ما تم تداوله على بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي حول مشاركته في كتابة إفيهات فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية".

ومازح هنيدي، أحمد عيد حيث نشر صورتين واحدة له من فيلم فول الصين العظيم، والثانية لعيد من فيلم شورت وفانلة وكاب، ظهر فيها الاثنان بعضلات على طريقة الفوتو شوب، وعلق عليهما قائلاً: "حبيبي ودفعتي .. خريجين جيم واحد".


وكان أحمد عيد قد نشر عبر صفحته على "فيسبوك" صورة مكتوبً عليها: "جزء كبير من إفيهات محمد هنيدي في صعيدي في الجامعة الأمريكية وهمام في أمستردام كانت من كتابة أحمد عيد".

وكتب عيد ليوضح حقيقة الأمر قائلاً: "مساء الخير، الكلام دا غير حقيقي، سمعته أكتر من مرة قبل كده وكذبته وقتها.. محمد هنيدي نجم كبير ومش أنا اللي هكتبله إفيهات أفلام، بالعكس دا أنا أول مسرحية اشتغلتها معاه كانت ألابندا وكان هو اللي بيساعدني ويضيف لي بنفسه".


وتابع: "محمد هنيدي أول تواجد ليا في الوسط الفني كان بسببه بعد ربنا سبحانه وتعالى وله فضل كبير عليا ماقدرش أنكره، فواجب عليا لما ألاقي كلام زي كده أطلع أنفيه".

يذكر أن أحمد عيد شارك في رمضان 2024 بمسلسل "الحشاشين"، تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وبطولة كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامي الشيخ، ميمي جمال، عمر الشناوي، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، نور محمود، أحمد كشك، ياسر علي ماهر، بالإضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف الشرف.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5900
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
18-08-2024 08:34 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم