حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,12 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9878

النيران تلتهم فيلا بطل مسلسل «الحفرة» دون خسائر في الأرواح

النيران تلتهم فيلا بطل مسلسل «الحفرة» دون خسائر في الأرواح

النيران تلتهم فيلا بطل مسلسل «الحفرة» دون خسائر في الأرواح

19-08-2024 08:54 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - اندلع حريق خلال الساعات القليلة الماضية، في المظلة الخشبية في حديقة فيلا الفنان التركي أراس بولوت إينملي، بطل مسلسل «الحفرة» في منطقة ساريير، وانتقل الحريق بسرعة إلى الفيلا.

وبدأ حادث حريق فيلا الفنان التركي آراس بولوت عندما لاحظ بعض الجيران تصاعد ألسنة اللهب من المبني الخارجي الخشبي، وهو الذي يوجد في حديقة الفيلا الفاخرة، والتي تمتد على أربعة طوابق، وعلى الفور تم إبلاغ فريق الإطفاء والشرطة التي هرعت إلى مكان الحادث، لكن تحولت الفيلا رماد بسبب الحريق، ولم يحدث أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

وتمكنت فرق الإنقاذ بعد جهود كبيرة استمرت لساعات، أن تسيطر على الحريق وتخمد النيران قبل أن تمتد إلى الفيلا بأكملها والمناطق المحيطة بها، وعلى الرغم من التدخل السريع إلا أن الحريق قد تسبب في أضرار مادية كبيرة في المبني الخارجي الخشبي، وأجزاء من الديكور الداخلي للفيلا، بما في هذا بعض الأثاث القيم.

وتباشر فرق التحقيق في شرطة إسطنبول عملها للكشف عن الأسباب الحقيقة وراء اندلاع الحريق المفاجئ، وتشير العديد من المصادر الأولية لاحتمال وجود خلل كهربائي في المبني الخارجي قد يكون السبب وراء اندلاع النيران، ومع هذا فإن هذه مجرد احتمالات، وسيتم الكشف عن النتائج النهائية للتحقيق بعد الانتهاء من كل الإجراءات اللازمة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9878
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
19-08-2024 08:54 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم