حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,13 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 42819

ما قصة مديرة قسم في احدى الوزارات وجملة "الوزير في جيبتي الصغيرة"؟

ما قصة مديرة قسم في احدى الوزارات وجملة "الوزير في جيبتي الصغيرة"؟

ما قصة مديرة قسم في احدى الوزارات وجملة "الوزير في جيبتي الصغيرة"؟

19-08-2024 11:55 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - خاص - يستمر موقع "سرايا" الإخباري ومن خلال العديد من التقارير الصحفية، بنشر العديد من الخفايا والأسرار التي تحدث في أروقة وزوايا بعض الوزارات والمؤسسات الحكومية.


اليوم في "سرايا" سنتحدث عن قصة مديرة قسم في احدى الوزارات تتجول في أروقة الوزارة لتتحدث من جديد بأن "الوزير في جيبتها الصغيرة".


رئيسة القسم التي عمل وزير سابق على نقلها فورًا وتجميد عملها بعد ان علم بأن رئيسة القسم تقول للموظفين والمراجعين: "الوزير في جيبتي الصغيرة" عادت من جديد إلى الوزارة في عهد الوزير الحالي "النشمي" الذي قَرب كل أبناء مسقط رأسه منه وجعلهم يتسلمون أبرز وأهم المناصب في الوزارة بدايةً من مدير مكتبه والامين العام ومدراء الاقسام وحتى موظفين "البوفيه" والمراسلين.


لكن هذا الوزير النشمي لم يعلم بأن إعادة رئيسة القسم لمكان عملها السابق سيجعله يفقد جزء كبير من شخصيته التي سعى منذ تسلمه الوزارة أبرازها لرئيس الوزراء بأنه حاسم وقوي ورجل المرحلة وقادر على ضبط امور الوزارة وذلك بعد ان سُحبت منه احدى الحقائب الوزارية، فبعد عودة رئيسة القسم إلى منصبها عادت لتردد نفس الجملة التي تسببت في تهميشها سابقًا من قبل الوزير السابق، والهدف من هذه الجملة التي ترددها ان يخافها الموظفين الآخرين وان تكسب احترام وثقة الجهات التي تعمل بالتشاركية مع الوزارة، فهي تدعي بأن "معاليه بجيبتها".


رئيسة القسم التي لا تؤهلها اصلًا درجتها العلمية تسلم القسم الذي ترأسه لا تنقطع ابدًا عنها الهدايا، خاصة عُلب الحلويات التي تعشقها من أحد أشهر المحال في العاصمة عمّان، حيث بات غالبية من لهم معاملات لدى رئيسة القسم لا يدخل مكتبها الا ويحمل العُلب الفاخرة من تلك الحلويات "وعلى عينك يا تاجر".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 42819
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
19-08-2024 11:55 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم