حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5261

الميثاق الوطني يعقد سلسلة من اللقاءات مع نخبة من عشيرتي العلي العيسى والعاصم

الميثاق الوطني يعقد سلسلة من اللقاءات مع نخبة من عشيرتي العلي العيسى والعاصم

الميثاق الوطني يعقد سلسلة من اللقاءات مع نخبة من عشيرتي العلي العيسى والعاصم

19-08-2024 11:02 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - عقد حزب الميثاق الوطني، ممثلا برئيس المجلس الاستشاري لحزب الميثاق الوطني، مازن القاضي، سلسلة من اللقاءات الهامة مع نخبة من الشخصيات المؤثرة من عشيرتي العلي العيسى والعاصم من قبيلة السرحان، في محافظة المفرق.

جاءت هذه اللقاءات بدعوتين كريمتين، الأولى من الشيخ عطالله سايج ابن جلاد أبو النشمي، والثانية من الشيخ عبدالله عنيزان السرحان والسيد ناصر سيار العاصم السرحان، وذلك بحضور عدد كبير من أبناء العشيرتين.

عُقد اللقاء الأول في ديوان الشيخ عطالله سايج ابن جلاد أبو النشمي، حيث التقى القاضي بنخبة من عشيرة العلي العيسى.

وتركزت النقاشات حول قانون الانتخاب الجديد وأهمية الانخراط في الأحزاب السياسية كوسيلة لتعزيز المشاركة السياسية في المملكة.

وأكد رئيس مجلس استشاري الميثاق عضو القائمة الوطنية خلال حديثه على ضرورة المشاركة الفاعلة في الانتخابات البرلمانية المقبلة، مشيرًا إلى أن التصويت والانضمام إلى الأحزاب ليسا مجرد حقوق، بل واجبات وطنية تساهم في بناء مستقبل الأردن.

وفي وقت لاحق من نفس اليوم، انتقل القاضي إلى ديوان عشيرة العاصم في مغير السرحان، حيث التقى بجمع من أبناء العشيرة بدعوة كريمة من الشيخ عبدالله عنيزان السرحان والسيد ناصر سيار العاصم السرحان.

وتمحور اللقاء حول نفس القضايا الهامة التي نوقشت في اللقاء السابق، حيث شدد القاضي على أهمية الانخراط في الحياة السياسية ودعم الأحزاب التي تسعى لتحقيق تطلعات المواطنين.

وأشاد بالدور المحوري الذي تلعبه العشائر الأردنية في دعم الاستقرار والمشاركة في العملية السياسية.

وفي كلا اللقاءين، حث القاضي الحضور على ضرورة التفاعل الإيجابي مع المستجدات السياسية والانضمام إلى الأحزاب التي تتوافق مع رؤاهم وتطلعاتهم.

وأعرب عن تفاؤله بمستقبل العملية السياسية في الأردن في ظل الوعي المتزايد بين المواطنين بأهمية المشاركة في الانتخابات ودعم الأحزاب.

انتهت اللقاءات بتبادل الأحاديث الودية والنقاشات المثمرة بين القاضي وأبناء العشيرتين، حيث عبر الجميع عن شكرهم وامتنانهم للجهود التي يبذلها حزب الميثاق الوطني في توعية المجتمع وحثه على الانخراط في العمل السياسي.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5261
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
19-08-2024 11:02 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم