حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,13 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 17529

إبراهيم الناعوري .. قيادي مُبدع وصاحب فكر ورؤية

إبراهيم الناعوري .. قيادي مُبدع وصاحب فكر ورؤية

إبراهيم الناعوري ..   قيادي مُبدع وصاحب فكر ورؤية

20-08-2024 12:29 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - نتحدث اليوم في قسم "قصة نجاح" عبر موقع "سرايا" الاخباري، عن شخصية أردنية وازنة، قيادية، مبدعة، تتمتع بفكر رشيد، وآراء صائبة، وحكمة في مواجهة المستجدات.


سعادة السيد إبراهيم الناعوري - رئيس مجموعة الناعوري - صاحب النظرة المستقبلية الثاقبة، فسطر الانجاز تلو الانجاز سواء على صعيد العمل المتعلق بمجموعته العملاقة أو على الصعيد الدبلوماسي لما كان له بصمات بارزة ومتميزة في مختلف أقطار العالم لما قدمه من جهود إستثنائية ومرموقة للأردن وعدد من الدول الشقيقة.


السطور التي نكتبها اليوم قد لا تنصف السيد إبراهيم الناعوري، فحجم ما قدمه للوطن وما زال يقدمه لا نستطيع حصرها في بضعة أسطر، لكن بختصار هو شخص يحب العمل وتسطير الانجازات بعيدًا عن الشعارات الرنانة البعيدة عن الواقع، يعمل بجد ليجعل من الانجازات التي يحققها هي من تتحدث عنه، لانه يؤمن بأن خدمة الوطن لا تحتاج للطبل والزمر، بل تحتاج للرجال الوطنيين أصحاب الفكر والرسالة والعمل الجاد.


وتقديراً لإسهامات المجموعة المتميزة في دعم مسيرة الاقتصاد الوطني، انعم جلالة الملك عبدالله الثاني على مجموعة الناعوري مؤخرًا، بوسام الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للتميز من الدرجة الأولى، حيث تسلم الوسام رئيس مجموعة الناعوري إبراهيم الناعوري.


وتلعب مجموعة الناعوري دوراً ريادياً في إقامة المشاريع الاقتصادية والاستثمارية، ومن بين القطاعات التي تعمل عليها المجموعة قطاع الخدمات اللوجستية، وخدمات الشحن والتخليص والسياحة والسفر.



والسبب يعود في هذه الانجازات إلى متابعة السيد إبراهيم الناعوري لكل صغيرة و كبيرة مع جميع القطاعات التي تتعامل معها المجموعة لإيمانه المطلق بأن الإنجاز والإبداع تبدأ دومًا من متابعة التفاصيل الصغيرة.


فتحية تقدير و احترام للمخلص للوطن إبراهيم الناعوري على ما يقدمه من ابداعات و انجازات غير مسبوقة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 17529
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
20-08-2024 12:29 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم