حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,19 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 20243

سائق تطبيقات يروي تفاصيل تعرضه "لبلوك نهائي" من الشركة بسبب رفضه الدخول بطريق ممنوع

سائق تطبيقات يروي تفاصيل تعرضه "لبلوك نهائي" من الشركة بسبب رفضه الدخول بطريق ممنوع

سائق تطبيقات يروي تفاصيل تعرضه "لبلوك نهائي" من الشركة بسبب رفضه الدخول بطريق ممنوع

20-08-2024 03:24 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي قصة "غريبة" تعرض لها أحدى كباتن تطبيقات النقل الذكي، والتي كبدته فقدانه لوظيفته؛ بسبب رفض الكابتن لطلب زبونة بتغيير مسار الرحلة والدخول بطريق ممنوعة.


وفي تفاصيل الحادثة، فأنه عند اقتراب رحلة احدى الراكبات على النهاية أي بحوالي" 500" متر، طلبت من قائد المركبة أن يغير مسار الرحلة ويدخل من طريق يمنع المرور منه، فاعتذر منها الكابتن مُخبرًا إياها بـأن الدخول في هذا الطريق يتسبب له بمخالفة مرورية تبلغ قيمتها 50 دينار أردني.


وبعد رفض قائد المركبة الانصياع لأوامر السيدة - رغم إلحاحها - شرعت بشتمه بعدد من الألفاظ النابية، والصراخ عليه مخبرة إياه بإنزالها في الحال، لتنزل من المركبة وتضرب باب المركبة بعنف.

ويقول الكابتن أنه بعد برهةً من الزمن، تواصلت الشركة معه؛ لإعلامه بأنه سيتم إيقاف الحساب الخاص به لارتكابه احد المخالفات خلال رحلة كان يقلها وأن عليه مراجعة الشركة لحضور إحدى الدورات التدريبية التي تعقد هناك، وكان الكابتن قد نفذ ما طًلب منه، ليتفاجأ عند حضوره إلى الشركة بإحدى الموظفين يسأله " ليش، انت شاتم الزبونة؟".


الكابتن صُدم من حديث الموظف ليقوم بشرح الحقيقة كاملة وبالتفاصيل لما حدث معه، لكن تمَّ إعلامه بتسريحه من عمله، وبضرورة البحث عن وظيفة في شركة أُخرى، وأنه لن يتم تجديد عقده مع الشركة، كما أنه حصل على " بلوك" نهائي من دبي بحسب ما ادعى الموظف علمًا ان الكابتن في سجله 50000 الف رحلة وتقيم ادائه ممتاز للغاية.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 20243
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
20-08-2024 03:24 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم