حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,12 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4794

أصالة تكشف رأيها في الدفاع عن المرأة

أصالة تكشف رأيها في الدفاع عن المرأة

أصالة تكشف رأيها في الدفاع عن المرأة

20-08-2024 08:25 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - عبّرت الفنانة أصالة نصري عن سعادتها بنجاح حفلها الأخير في "مهرجان قرطاج الدولي"، وكشفت أنها تدافع عن قضايا المرأة وتدعمها من خلال أغانيها، لكنها تميل أكثر الى الرجل.

وأكدت أصالة خلال مؤتمر صحافي أنها تحب كثيراً الجمهور التونسي، بالقول: "عندي للجمهور التونسي محبة متبادلة، بحبهم لأنهم بيحبوني، بدلعهم لأنهم بيدلعوني، بهتم بيهم لأنهم بيتهموا بيا، أنا بشتاق للشعب التونسي ولما بغيب عنهم بيكون مفيش أسباب، أنا بتمنى أشارك في كل حدث بيحصل في تونس لأني بحب تاريخهم وأصالتهم".


وعن دعمها الكبير للمرأة والبوح بمشاعرها وآلامها في الأغاني التي تقدّمها، وعما إذا كانت تجد نفسها في تحدٍ مع الرجل، قالت أصالة: "أنا أشجع المرأة بالطبع، وأتعاطف كثيراً مع النساء، لكنني أميل الى الرجل، ولو وضعنا الأمر في الميزان، سنجد أن الكفة ترجح لصالح الرجل"، مشيرةً إلى أنها معروفة بحبها الكبير لوالدها الراحل مصطفى نصري.


وقدّمت أصالة باقة من أجمل أغانيها خلال حفلها في "مهرجان قرطاج الدولي"، ومنها أغنيات: "فوق"، "سبب فرحتي"، و"أصحاب الأرض".

يُذكر أن أصالة طرحت ألبوماً في الأول من تموز (يوليو) الماضي، ومن ضمن أغاني الألبوم: "إنسان" و"يمر وما يسلم" و"لا تختبر".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4794
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
20-08-2024 08:25 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم