حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,12 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5987

شيرين عبدالوهاب تحذر من استغلال اسمها

شيرين عبدالوهاب تحذر من استغلال اسمها

شيرين عبدالوهاب تحذر من استغلال اسمها

20-08-2024 08:31 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - حذرت الفنانة شيرين عبد الوهاب جمهورها من متابعة أخبارها من خلال حساباتها القديمة على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنها لم تعد تملك السيطرة على الحسابات القديمة، لأن هذه الحسابات موضع نزاع قضائي حالياً.

وحذرت شيرين من التعامل مع أي محتوى ينشر على حساباتها الرسمية القديمة على مواقع التواصل الاجتماعي أو قناتها القديمة على يوتيوب.

وأكد شيرين من خلال بيان نشرته عبر صفحتها على "إكس" أنه ليس لها أي علاقة بأي أغان أو محتوى ينشر على هذه الحسابات، مثل: "بتمنى أنساك" و "اللي يقابل حبيبي" و "هنحتفل" أو الأغاني الجديدة القادمة التي من المقرر نشرها مستقبلًا.

وفي ختام البيان، دعت شيرين عبد الوهاب جمهورها إلى عدم تصديق أي محتوى يُنشر عبر هذه الحسابات، مشيرة "أن هناك مَن يستغل اسمها ونشاطها الفني".

وكشفت شيرين في بيانها عن عناوين حساباته الجديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدةً أنها لا تمتلك إلاّ هذه الحسابات حالياً.

شيرين.. تعود بقوة

وفي سياق متصل، لفت نبيل عبدالمقصود أستاذ الطب النفسي والطبيب المعالج للفنانة خلال مداخلة تلفزيونية مع الإعلامي تامر أمين ببرنامج "آخر النهار" عبر فضائية "النهار"، أن حالتها الصحية جيدة جداً.

وأضاف أن "حالتها الصحية تتطور وهي في طريقها للانطلاق مرة أخرى"، وعقب "لكل جواد كبوة"، مطالباً جمهورها بمساندتها خلال الفترة المقبلة حتى تتمكن من تخطي هذه الأزمة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5987
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
20-08-2024 08:31 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم