حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,12 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5915

ليدي غاغا تروج لفيلم جوكر 2 من خلال بوستر جديد

ليدي غاغا تروج لفيلم جوكر 2 من خلال بوستر جديد

ليدي غاغا تروج لفيلم جوكر 2 من خلال بوستر جديد

21-08-2024 02:18 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - من المفترض أن يعرض الفيلم المنتظر «الجوكر 2»، في صالات السينما حول العالم في الرابع من أكتوبر المقبل، لذا ليس من المستغرب أن يبدأ نجوم العمل تكثيف ترويجه، بمن فيهم النجمة ليدي غاغا، التي شاركت «بوستر» جديداً خاصاً بالعمل، عبر حسابها في «إنستغرام»، وظهرت خلاله رفقة نجم العمل خواكين فينيكس، وهما يتبادلان نظرات غامضة إلى بعضهما بعضاً، فيما حمل البوستر تفاصيل عرض الفيلم.

وتؤدي غاغا (38 عاماً)، دور هارلين «لي» كوينزل، وهي نسخة من الشريرة الخارقة «هارلي كوين»، حيث تلعب دور البطولة أمام خواكين فينيكس (49 عاماً)، الذي يعيد تمثيل دوره «آرثر فليك»، وشخصيته الشريرة البديلة «الجوكر»، وهو كوميدي طموح موجود في جناح الأمراض النفسية، بعد قتله مضيف برنامج حواري «روبرت دي نيرو» على الهواء مباشرة، وهو يرتدي زي مهرج.

وحول ملامح الفيلم، كشفت غاغا شيئاً منها، خلال لقاءٍ صحافي، قالت فيه: «هناك موسيقى، وهناك رقص، إنه دراما، إنه أيضاً دراما قاعة محكمة، إنه كوميديا، إنه سعيد، إنه حزين»، مشيدةً بمخرج العمل تود فيليبس، حيث أكدت أن الأخير يفضل أن يكون مبدعاً، بدلاً من مجرد سرد قصة حب تقليدية. وأضافت غاغا، عن تود: «لقد اتخذ تود خطوة كبيرة جداً مع هذا المفهوم بأكمله ومع السيناريو، ما أعطى تكملة (الجوكر) جرأة وتعقيداً».

وكذلك قدم فيليبس (53 عاماً)، مزيدًا من التفاصيل حول الجانب الموسيقي للفيلم، حيث أكد أن فينيكس وغاغا سيقومان بالغناء والرقص على ألحان كلاسيكية، مثل: «Get Happy»، و«For Once in My Life»، و«That's Life»، لكنه أكد في الوقت ذاته أنه لن يصنف الفيلم على أنه موسيقي بشكل صارم.

وقال فيليبس إن معظم الموسيقى في الفيلم عبارة عن حوار فقط، وإن الأمر يرتبط بأن «آرثر» لا يملك الكلمات؛ ليقول ما يريد قوله، لذلك يغنيها بدلاً من ذلك.

وتابع تود، في حديثه الصحافي، أنه لا يريد أن يعتقد الناس أنه مثل فيلم «In the Heights»، حيث تبدأ السيدة في البقالة الغناء، ويخرجون إلى الشارع، والشرطة ترقص، مشيراً إلى أنه لا يقصد بذلك الإساءة إلى أي من العاملين في الفيلم؛ فهو يحب «In the Heights».

وفي ما يتعلق بالموسيقى، أوضحت غاغا أن الجمهور لا ينبغي أن يتوقع أن تكون العروض الموسيقية كما هي الحال في مسيرتها المهنية في موسيقى البوب، مشيرةً إلى أنهم سألوا أنفسهم حول ما الذي يجب أن يكون صحيحاً، حتى يبدأ شخصان الغناء بمنتصف محادثة.

وعقبت غاغا بالقول إن الناس قد يتساءلون من أين تأتي الموسيقى؛ عندما لا يستطيع أحد سماعها سوى الشخصيات، فـ«آرثر»، ولا «لي» ليس مغنيين محترفين، ولا ينبغي لهما أن يبدوا كما لو كانا كذلك.

والفيلم هو تكملة لفيلم «Joker» لعام 2019، والذي حقق إيرادات بلغت مليار دولار في شباك التذاكر.

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5915
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
21-08-2024 02:18 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم