حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,12 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 6587

الاتحاد الأردني لكرة الطاولة يستعد لإستضافة بطولة غرب آسيا

الاتحاد الأردني لكرة الطاولة يستعد لإستضافة بطولة غرب آسيا

الاتحاد الأردني لكرة الطاولة يستعد لإستضافة بطولة غرب آسيا

21-08-2024 11:48 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - صعد الاتحاد الأردني لكرة الطاولة من تحضيراته لاستضافة بطولة غرب آسيا، التي تنطلق اعتبارا من 26 الجاري وحتى 31 منه على صعيد اللعب بصالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب.

وقبل دخول الصالة بيوم تحمل القرعة الفنية الكثير من الشؤون، فيما كل المؤشرات توحي إلى تحضيرات غير مسبوقة يقوم بها اتحاد اللعبة بهدف تحقيق النجاحات، بعد أن استضاف العديد البطولات القارية والعالمية ودخل بقوة تيار الطاولة من الباب الواسع.

وذكر رئيس الاتحاد طارق الزعبي أن الكوادر باشرت التحضيرات للتغلب على الوقت واظهار القدرة الأردنية على استقبال الضيوف والتجهيزات المثالية لانطلاق البطولة.

وقال الزعبي: تشهد البطولة مشاركة 11 دولة من أصل 12 وهو رقم كبير يعزز طبيعة المنافسة بتواجد العراق والامارات وقطر والبحرين والسعودية واليمن وسوريا ولبنان وفلسطين والكويت والأردن المستضيف، فيما الأشقاء بسلطنة عُمان سيظهرون في اجتماعات المسابقة ولكنهم لن يظهروا في اللعب لارتباطهم بنشاط آخر بذات التوقيت.

وأوضح رئيس الاتحاد إلى أن الوفود ستباشر الوصول اليوم على التوالي، مستعرضاً بعض التفاصيل والحيثيات "تشمل مباريات البطولة تواجد جميع الفئات بالمنتخبات بإستثناء سن 19 وبالتأكيد ستشهد اللقاءات الاثارة والمنافسة على منصة التتويج حتى اللحظات الأخيرة، حيث أصبحت المنطقة مهتمة بكرة الطاولة وتملك الكثير من المواهب وشاهدنا في محطة غرب آسيا الماضية الصراع القوي في المواجهات كافة".

ويذكر ان المنتخب الوطني هو حامل لقب النسخة الأخيرة من بطولة غرب آسيا، في الوقت الذي سيطر فيه العديد من اللاعبين واللاعبات على أغلب مسابقات الفئات العمرية، كما سيطرت المنتخبات الوطنية على ألقاب البطولات العربية، مثلما نجح نجم المنتخب الوطني زيد أبو يمن من التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6587
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
21-08-2024 11:48 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم