حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 6099

افتتاح مقر مرشح ثالثة عمان علاء الوحوش في مضارب عشيرة صويلح .. الجمعة

افتتاح مقر مرشح ثالثة عمان علاء الوحوش في مضارب عشيرة صويلح .. الجمعة

افتتاح مقر مرشح ثالثة عمان علاء الوحوش في مضارب عشيرة صويلح  ..  الجمعة

21-08-2024 11:55 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - اعلن مرشح ثالثة عمان علاء الوحوش عن افتتاح مقره الأنتخابي يوم بعد غد الجمعة في ما اسماه مضارب عشيرة صويلح ايمانا منه بالعلاقات الطيبة التي تربط سكان صويلح من جميع المنابت والأصول .



وجاء في الدعوة العامة التي تم نشرها على منصات التواصل الإجتماعي ان الإفتتاح سيتم الساعة السادسة من مساء يوم بعد غد الجمعة في موقع المقر الكائن بجانب اشارة الدوريات الخارجية في صويلح .



ويرى مراقبون ان المرشح الوحوش من أقوى المترشحين في دائرة عمان الثالثة التي خصص لها اربع مقاعد تنافس ومقعد كوتا للمراة ومقعد كوتا للشركس والشيشان ويبلغ مجموع الناخبين فيها 485,671 ناخب وناخبة .



وتتمثل رؤية المرشح الوحوش بداراسة المشاريع الإنتاجية في منطقة صويلح وإجراء تقييم شامل للمشاريع الإنتاجية القائمة. وتخصيص ميزانيات لدعم هذه المشاريع وتعزيز قدرتها على توفير فرص العمل.



كذلك تشمل دراسة الأوضاع المالية للأسر العفيفة وتحليل الظروف الاقتصادية والاجتماعية للأسر العفيفة.وتخصيص ميزانية لمساعدتها ودعم احتياجاتها الأساسية.اضافة الى تخصيص ميزانية لدعم زواج فاقدي العائلات وتوفير موارد مالية لمساعدة فاقدي العائلات في بناء أسر جديدة.وتعزيز الاستقرار الاجتماعي ودعم المجتمع وتحسين الظروف المعيشية للأسر وتعزيز التنمية الاقتصادية في منطقة صويلح.



يبلغ عدد سكان صويلح حوالي 250 ألف نسمة. وتزيد مساحتها عن 10 كيلومترات مربعة وتعتبر مركزًا تجاريًا مهمًا، حيث تضم العديد من الشركات والمصانع. والمرافق التعليمية، بما في ذلك المدارس والجامعات.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6099
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
21-08-2024 11:55 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم