حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,12 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 14470

علياء بسيوني تحتفل بيوم ميلاد أحمد سعد: أنت أحلى حاجة في حياتنا

علياء بسيوني تحتفل بيوم ميلاد أحمد سعد: أنت أحلى حاجة في حياتنا

علياء بسيوني تحتفل بيوم ميلاد أحمد سعد: أنت أحلى حاجة في حياتنا

22-08-2024 08:37 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

وسط شائعات عن عودتها إلى عصمته بعد عام من الطلاق، حرصت علياء بسيوني، على تهنئة زوجها السابق المطرب أحمد سعد، بيوم ميلاده، ونشرت أول صورة عائلية لهما برفقة ابنتيهما، مع بعض الصور القديمة.

علياء بسيوني قدمت التهنئة المفاجئة عبر حسابها على موقع إنستغرام، وعلقت على الصور قائلة: مكانش هيعدي كدة، كل سنة وأنت أطيب والذ واحد في الدنيا، كل سنة وأنت منور حياة كل اللي حواليك وأنا أولهم، وطبعًا كل سنة وأنت أحلى حاجة في حياتنا ومقطعين بعض دايمًا.

وأضافت بقولها: "مكانش ينفع أعدي اليوم ده من غير ما أقولك إن وجودك أهم حاجة وبيخلي الدنيا أحلى دايما، كل سنة وأنت طيب يا حمادة".

وشهدت التعليقات فرحة عارمة من الأصدقاء المشتركين وأكد البعض أن هذا الاحتفال بمثابة إعلان رسمي لعودتهما إلى الحياة الزوجية.

يذكر أن أحمد سعد تحدث لأول مرة عن علاقته وعلياء بسيوني وسبب الطلاق في حوار مع الإعلامي محمود سعد لبرنامج "سولد أوت" وأكد سعد أن زوجته السابقة علياء البسيوني كانت أعظم قوة في حياته، حيث قال: "بمناسبة القوة التي تدفع الإنسان، علياء كانت أعظم قوة في حياتي، علياء كانت زوجتي الرابعة، وأنا لا أنوي الزواج مرة آخرى".

مضيفاً: "عليا غيرت كل حياتي، وأنا أرى أن المرأة هي المحرك الرئيسي للرجل، بمعنى أن أي راجل سواء كان ناجحاً أو فاشلاً كانت هناك ست وراء هذا النجاح أو الفشل، فهي ساندتني كثيراً، فهي لا تكل ولا تمل، وعندها قدرة مهولة على الزن ودائماً عندها هدف لازم تحققه".

وأكمل: "عليا كان عندها صبر مهول، وعند كل الستات، ولكن هناك ستات تستخدمه في النكد، لكن أنا عندي مهم أوي لما بلاقي نفسي في حتة وحشة بختار الشخص اللي أسند عليه وأسلم له دماغي يقرر لي كل حاجة، لكن ده بمزاجي، كنت سايب لها تعمل كل حاجة وتقرر كل حاجة، وهي ساندتني كتيراً جداً وساعدتني في كل حاجة حلوة".

وكشف: "لكن ما حدث بعد ذلك أن الشغل زاد بشكل كبير، وهي كمان حبّت الشغل معايا، فبدأ الشغل يأخذ من حياتنا الأسرية، وهي شخص مجتهد ومحترم جداً، ولكن الطلاق لم يكن له علاقة بواقعة ابنتي الصغيرة وإصابتها بكسر، ووقتها أهديتها أغنية "بعتذرلك"، لأني لم أكن معاها في هذا الوقت رغماً عني بحكم ظروف الشغل".

وأوضح: "أنا حاولت أكثر من مرة الجهاد على حياتنا الشخصية والأسرية، لو أنا أناني كنت كملت حياتي لأني أنا كنت المستفيد الوحيد".

وأكمل:" لقد وصلنا إلى عمر لا نستطيع معالجة عيوب لدينا، فكثير منا لديه عيوب مثل العصبية أو النرجسية أو التوتر مع ضغوط الحياة، وكل واحد منا لديه هذه العيوب ولكن بنسبة معينة، فهنا دور الطبيب أنه يوضح لك كيفية التعامل مع عيوبك".


 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 14470
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
22-08-2024 08:37 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم