حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,12 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10709

إلهام علي أوّل سعودية تفوز بجائزة عالمية في مهرجان Septimius Award

إلهام علي أوّل سعودية تفوز بجائزة عالمية في مهرجان Septimius Award

إلهام علي أوّل سعودية تفوز بجائزة عالمية في مهرجان Septimius Award

22-08-2024 08:33 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

حقّقت الممثلة إلهام علي إنجازاً لافتاً بعد حصولها على جائزة أفضل ممثلة في آسيا للعام 2024 في حفل "جوائز سبتيميوس" Septimius Award، الذي أُقيم على مسرح "توشينسكي" في هولندا بحضور عدد كبير من نجوم السينما والتلفزيون. وعبرّت إلهام علي عن مشاعر الفخر إثر فوزها بالجائزة العالمية عبر منصة "إكس"، قائلةً: "بنتكم سوّتها وجابت لكم جائزة دولية، أفضل ممثلة آسيوية 2024، نعم الجائزة هويتها سعودية، فرحانة موت، برجع لك يا بلدي وأهديك الجائزة لأنك تستحقين المركز الأول والجوائز العالمية وبنتكم سوّتها وفزت".

وكانت إلهام علي قد ترشّحت الى الجائزة لعامين على التوالي، لتصبح أوّل فنانة سعودية تحصل على هذه الجائزة، مما اعتبره الكثيرون تتويجاً لمسيرتها الفنية الناجحة، وبصمة فارقة في عالم الدراما والتلفزيون في السعودية والعالم العربي.

وشاركت إلهام علي الجائزة مع زميلها الممثل السعودي عزيز بحيص الذي كان مرشحاً أيضاً للفوز، حيث نشرت صورة جمعتهما بعد الحفل، وقالت: "ما نرجع أرضنا واليد فاضية، وبقول لآخوي أنت فايز بعيوننا يا فنان". وبارك الممثل خالد صقر لزوجته إلهام علي بعد حصولها على الجائزة، وقال في رسالته إليها: "مبروك يا نظر عيني مبروك".

يُذكر أن "جوائز سبتيميوس" هو حفل عالمي يُقام سنوياً في أمستردام، لتكريم صنّاع ونجوم الأفلام الطويلة والقصيرة والوثائقية. وتقسّم الجائزة إلى ثلاث فئات، هي: أفضل ممثلة، أفضل ممثل وأفضل فيلم حسب القارات.

وكان قد تّم تكريم إلهام علي أيضاً قبل أيام من حصولها على جائزة أفضل ممثلة في آسيا، في حفل جمعية المنتجين والموزّعين السعوديين في الرياض إلى جانب فريق عمل مسلسل "سندس 2".

وهنّأت أسرة وكالة المواهب MBC TALENT نجمتها الفنانة إلهام علي، مثنيةً على سلسلة نجاحاتها وفوزها بجائزة أفضل ممثلة في آسيا للعام 2024.

 

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10709
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
22-08-2024 08:33 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم