حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,12 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 8085

سرقة منزل منة عرفة في القاهرة الجديدة .. القصة الكاملة

سرقة منزل منة عرفة في القاهرة الجديدة .. القصة الكاملة

سرقة منزل منة عرفة في القاهرة الجديدة  ..  القصة الكاملة

22-08-2024 03:05 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تعرضت الفنانة المصرية الشابة منة عرفة لسرقة بعض متعلقاتها الشخصية من داخل شقتها الكائنة بأحد الكمبوندات في منطقة القاهرة الجديدة بالعاصمة المصرية.

وتلقت الجهات الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغا بتعرض الفنانة الشابة لسرقة متعلقاتها الشخصية وبعض ممتلكاتها من داخل شقتها، وعملت أجهزة الأمن وفريق بحث مكثف على جمع التحريات والمعلومات بشأن بلاغ السرقة.

تقدمت منة عرفة ببلاغ للجهات الأمنية، إذ اتهمت زوجة حارس عقار بسرقة متعلقاتها من داخل منزلها بأحد الكومبوندات بمنطقة القاهرة الجديدة.

وقالت الفنانة المصرية، في البلاغ، إنه تمت سرقة هاتف ماركة سامسونج وحذاء حريمي ماركة هيرمس، وشبشب، وإكسسوارات وزجاجة عطر حريمي بالإضافة إلى مبلغ مالي قدره 40 ألف جنيه.

ووجه اللواء طارق راشد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، بسرعة تشكيل فريق بحث لضبط المتهمين، وعلى الفور نجح رجال المباحث في كشف غموض الحادث.

وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على زوجة حارس عقار، المتهمة بسرقة متعلقات من منزل الفنانة منة عرفة، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالتها إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

 

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 8085
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
22-08-2024 03:05 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم