حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,12 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 13642

لأنه يحب الهدوء .. زوج يقتل زوجته بوحشية بسبب صوتها العالي!

لأنه يحب الهدوء .. زوج يقتل زوجته بوحشية بسبب صوتها العالي!

لأنه يحب الهدوء  ..  زوج يقتل زوجته بوحشية بسبب صوتها العالي!

22-08-2024 03:19 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - شهدت قرية فرشوط في شمال صعيد مصر جريمة مروعة أثارت استغراب الكثيرين، حيث أقدم رجل عاطل عن العمل على قتل زوجته بسبب "صوتها العالي"، وفقاً لما ذكرته مصادر أمنية.

في تفاصيل الجريمة، اعترف المتهم أمام جهات التحقيق بأنه كان دائم الشجار مع زوجته، بسبب عدم تحمله صوتها العالي، مما كان يدفعه للاعتداء عليها بالضرب. وذكر المتهم أنه في يوم الحادث، قام بضربها باستخدام عصا خشبية حتى فارقت الحياة، ومن ثم وضع جثتها على السرير في غرفة النوم وغطاها بملاءة.


ما أثار الصدمة أكثر هو أن المتهم عاش مع جثة زوجته لمدة أسبوعين دون أن يبلغ أحدًا بما جرى، واستمر في ممارسة حياته الطبيعية مع ابنته الرضيعة التي تبلغ من العمر عامًا ونصف. إلا أن الرائحة الكريهة المنبعثة من الجثة أجبرته على أخذ طفلته والنوم في سيارته ليلاً.


تحقيقات المباحث الجنائية في مديرية أمن قنا كشفت أن الجيران كانوا على علم بأن المتهم كان دائم التعدي على زوجته بالضرب، وأنه يتعاطى المخدرات. وبعد القبض عليه، اعترف بارتكابه الجريمة. وتم نقل الرضيعة إلى إحدى دور الرعاية لحمايتها.

الجريمة التي اكتُشفت بعد العثور على جثة الزوجة المتحللة يوم الأحد الماضي أثارت موجة من الغضب والتساؤلات حول دوافع المتهم وسلوكه العنيف تجاه زوجته.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 13642
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
22-08-2024 03:19 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم