حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,13 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 6947

محمد فؤاد يوضح تفاصيل مشاجرة مع طبيب ويطمئن جمهوره على صحة شقيقه

محمد فؤاد يوضح تفاصيل مشاجرة مع طبيب ويطمئن جمهوره على صحة شقيقه

محمد فؤاد يوضح تفاصيل مشاجرة مع طبيب ويطمئن جمهوره على صحة شقيقه

23-08-2024 11:09 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تصدرت منصات التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين أخبار مشاجرة الفنان محمد فؤاد مع طبيب في أحد المستشفيات، حيث كان فؤاد يتواجد بسبب وعكة صحية تعرض لها شقيقه عبد العزيز. ومع تزايد الأقاويل والشائعات حول الواقعة، قرر فؤاد توضيح الأمور لجمهوره ومحبيه عبر مقطع فيديو تم بثه في برنامج "على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد.

توضيح محمد فؤاد

في الفيديو، أكد محمد فؤاد على صحة شقيقه عبد العزيز، وطلب من محبيه نسيان أو تجاهل ما حدث. شدد فؤاد على أن الطبيب، الذي يدعى مصطفى، هو بمثابة أخ له، قائلاً: "أي حاجة لوجه الله، نحن متسامحين فيها كأن لم يكن شيئًا، مصطفى أخ وعزيز، راح ولا جيه أخونا رجل مواطن مصري، أخ لي وزي ابني وأخويا الصغير. الحمد لله، اطمنوا، ونقول لنزيف السوشيال ميديا فكك بقى وبطلوا هري بقى.

محمد فؤاد في حفل "كاسيت 90

في سياق آخر، شارك محمد فؤاد في حفل "كاسيت 90 الذي أقيم على هامش فعاليات مهرجان العلمين، حيث تعاون مع مجموعة من الفنانين المعروفين مثل إيهاب توفيق، وحميد الشاعري، وهشام عباس، وخالد عجاج. استعادوا مع الجمهور مجموعة من أشهر أغانيهم التي حققت نجاحاً كبيراً خلال تسعينيات القرن الماضي.

أحدث أعمال محمد فؤاد

كما قام محمد فؤاد مؤخرًا بطرح أغنية جديدة عبر قناته الرسمية على يوتيوب بعنوان "معاك من أول يوم ، من كلمات أمير طعيمة، وألحان إيهاب عبد الواحد، والتي لاقت اهتماماً كبيراً من متابعيه.

بإيضاحه التفاصيل وتوجيهه رسالة طمأنة، يحرص محمد فؤاد على الحفاظ على علاقته القوية مع جمهوره والتأكيد على عدم تأثير الشائعات على علاقاته الشخصية والمهنية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6947
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
23-08-2024 11:09 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم