حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,13 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4973

الداخلية السعودية تبين سبب إعدام اثنين من مواطنيها

الداخلية السعودية تبين سبب إعدام اثنين من مواطنيها

الداخلية السعودية تبين سبب إعدام اثنين من مواطنيها

23-08-2024 11:20 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أعلنت وزارة الداخلية السعودية، الأربعاء، تنفيذ حكمين بالإعدام صدرا بحق مواطنين في قضايا منفصلة، مقدمة بعض التفاصيل.



وأوضحت الداخلية في بيان: "أقدم أحمد بن مضيان بن ملاقي المفضلي الشمري ـ سعودي الجنسية ـ على قتل محسن بن محمد بن حامد الجفري ـ سعودي الجنسية ـ وذلك بإطلاق النار عليه مما أدى إلى وفاته.. وبفضل من الله تمكنت الجهات الأمنية من القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب الجريمة، وبإحالته إلى المحكمة المختصة صدر بحقه حكم يقضي بثبوت ما نسب إليه وقتله قصاصًا وأصبح الحكم نهائيًا بعد استئنافه ثم تأييده من المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعًا".



وتابعت: "تم تنفيذ حكم القتل قصاصًا بالجاني يوم الأربعاء بتاريخ 17 / 2 / 1446هـ الموافق 21 / 8 / 2024م بمنطقة الحدود الشمالية."



وفي قضية منفصلة ذكرت الداخلية السعودية: "أقدم نادر بن فرحان بن خميس المذهن - سعودي الجنسية - على تهريب كمية من أقراص الإمفيتامين المخدر بقصد الكسب المادي إلى المملكة، وبفضل من الله تمكنت الجهات الأمنية من القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب الجريمة، وبإحالته إلى المحكمة المختصة؛ صدر بحقه حكمُ يقضي بثبوت ما نسب إليه وقتله تعزيرًا، وأصبح الحكم نهائيًا بعد استئنافه ثم تأييده من المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعًا".



وأضافت: "تم تنفيذ حكم القتل تعزيرًا بالجاني يوم الأربعاء بتاريخ 17 / 2 / 1446هـ الموافق 21 / 8 / 2024م بمنطقة الجوف".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4973
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
23-08-2024 11:20 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم