حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,13 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3191

مناقشة رسائل ماجستير في تخصص التسويق

مناقشة رسائل ماجستير في تخصص التسويق

مناقشة رسائل ماجستير في تخصص التسويق

23-08-2024 07:55 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - نوقشت في جامعة الزرقاء في الفترة من 7_21-8-2024 رسائل ماجستير في تخصص التسويق.
واستعرض الطالب نسيم المجالي رسالة الماجستير الخاصة به والموسومة بعنوان " أثر التحول الرقمي التسويقي في إدارة علاقات العملاء كدراسة حالة لسفارة دولة فلسطين في الأردن " بإشراف الأستاذ الدكتور مصطفى حماد.

وناقش الطالب تميم المجالي رسالة الماجستير الخاصة به تحت عنون " أدوات التسويق الرقمي وأثرها في تعزيز الصورة الذهنية لعملاء البنك التجاري الأردني كدراسة ميدانية" تحت إشراف الدكتور خالد العساف.

وعنون الطالب محمد الديسي رسالة الماجستير الخاصة به والموسومة " أثر خصائص أدوات التسويق الرقمي في تفاعل مستفيدي الخدمات الالكترونية للمؤسسة العامة للضمان الاجتماعي الأردني كدراسة ميدانية " بإشراف الأستاذ الدكتور زكريا العزام.

وعرضت الطالبة ربا غازي رسالة الماجستير الخاصة بها بعنوان " أثر إدارة علاقات العملاء الرقمية على رضا المستفيدين من الخدمات الرقمية في المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي الأردني ( الجودة كمتغير وسيط ) دراسة ميدانية " بإشراف الأستاذ الدكتور زكريا العزام.

وناقش الطالب بكر العمرو رسالة الماجستير الخاصة به والموسومة بعنوان " تسويق المحتوى وأثره في تحسين الصورة الذهنية: دراسة تطبيقية على بنك الأردن " بإشراف الدكتور أنس الحديد.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3191
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
23-08-2024 07:55 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم