حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,19 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3165

الميثاق الوطني يحظى بتأييد آل غيث في مهرجان حاشد

الميثاق الوطني يحظى بتأييد آل غيث في مهرجان حاشد

الميثاق الوطني يحظى بتأييد آل غيث في مهرجان حاشد

24-08-2024 08:50 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - في خطوة تعزز من زخم الحملة الانتخابية لحزب الميثاق الوطني، نظم حزب الميثاق الوطني ممثلا بعضو المكتب السياسي، السيد عدنان غيث، مهرجانًا جماهيريًا حاشدًا في ديوان آل غيث في العاصمة عمّان.

 


شهد المهرجان حضورًا واسعًا من أبناء المنطقة، إلى جانب نخبة من الشخصيات الوطنية البارزة التي جاءت للتعبير عن دعمها المطلق لحزب الميثاق الوطني ورؤيته.

 


وقد شارك في الفعالية الامين العام، العين الدكتور محمد المومني،و رئيس المجلس المركزي، العين الدكتور يعقوب ناصر الدين، ومن اعضاء القائمة الوطنية عضو المكتب السياسي محمد الحجوج والدكتورة تمارا ناصرالدين والمحامية نوف التميمي و الاستاذ ليث ابو رمان والمهندس عمار ابو حليمة والمحامي مروان ابو الفيلات.

 


هذا وأشار أمين عام حزب الميثاق الوطني، المومني، إلى أن الحزب يسير بخطى ثابتة نحو تحقيق أهدافه الوطنية، مؤكدًا أن دعم المواطنين هو القوة الدافعة لنجاح هذه المسيرة.

 


من جانبه أكد الدكتور ناصر الدين أن هذا الدعم يعكس الثقة المتبادلة بين الحزب والمواطنين، مشددا أن حزب الميثاق الوطني ملتزم بتلبية تطلعات الشعب الأردني من خلال برامج واقعية تهدف إلى تحسين الظروف المعيشية وتحقيق العدالة الاجتماعية.

 


وأشار عضو القائمة الوطنية النائب الثاني للأمين العام محمد الحجوج الى أهمية الاستمرار في بناء جسور التواصل مع المواطنين، موضحا أن مثل هذه الفعاليات تساهم في تعزيز روح الوحدة الوطنية والتكاتف من أجل مستقبل أفضل للأردن.

 


المهرجان لاقى صدى واسعًا بين الحضور، الذين أعربوا عن تأييدهم التام للحزب وبرامجه الانتخابية، مؤكدين على ضرورة استمرار هذه اللقاءات لتعزيز التواصل بين قادة الأحزاب والمواطنين.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3165
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
24-08-2024 08:50 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم