حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,19 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9971

في حفل مهيب .. الدكتور إبراهيم الطراونة يفتتح مقره الانتخابي وسط حضور غفير .. صور

في حفل مهيب .. الدكتور إبراهيم الطراونة يفتتح مقره الانتخابي وسط حضور غفير .. صور

في حفل مهيب  ..  الدكتور إبراهيم الطراونة يفتتح مقره الانتخابي وسط حضور غفير  ..  صور

24-08-2024 08:56 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - في مشهد انتخابي غير مسبوق، افتتح الدكتور إبراهيم الطراونة مقره الانتخابي يوم الجمعة، بحضور جماهيري حاشد، يدل على حالة التفاف حميمة على الدكتور ابراهيم خاصة وان حفل الافتتاح حضره جموع غفيرة من الشباب والشخصيات ووجوه عشائر من المؤازرين والداعمين.



الدكتور الطراونة قال خلال كلمته التي القاها في حفل الافتتاح، إن الانتخابات النيابية استحقاق دستوري مهم، لافتا إلى أن جلالة الملك أكد على ضرورة تعزيز نهج الحياة الحزبية والسياسية وإعطاء الفرص للجميع.



وتابع قائلًا: "المرحلة المقبلة تتطلب تكثيف الجهود من الأطراف المعنية كافة، مشيرا إلى أن العمل البرامجي الذي يخدم المواطن هو نهج عمل لقائمة الوفاء".



وزاد :"وأنني أشارك للمصلحه العامة ولبيت نداء الوطن وليس للمصلحه الشخصية، وسوف أبقى السند للجميع وفي خدمة الوطن وقائده وللكرك الأبية وأطالبكم بانتخاب قائمة الوفاء".



وختم الطراونة كلمته بالاشادة بالجهود الكبيرة التي قدمتها المملكة الأردنية الهاشمية في سبيل دعم القضية الفلسطينية ، وتحديدًا المواقف الكبيرة والمهمة حيال الحرب الوحشية للاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة.




يشار إلى ان الدكتور ابراهيم الطراونة مرشح للانتخابات النيابية لعام 2024 عن قائمة الوفاء / محافظة الكرك والتي تضم الدكتور إبراهيم الطراونة، الدكتور أيمن العمرو، الأستاذ أيمن القطاونة، والدكتور حاتم الحباشنة، الأستاذ رجا جزاع الصرايرة، الدكتور سالم الضمور، وعن المقعد المسيحي هيثم الزيادين، ومقعد الكوتا الدكتورة إسلام العزازمة.




وتاليًا مجموعة من الصور عبر موقع "سرايا" من افتتاح مقر الدكتور ابراهيم الطراونة:


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9971
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
24-08-2024 08:56 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم