حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,19 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 13981

بنزيما: سأبقى في السعودية بعد الاعتزال

بنزيما: سأبقى في السعودية بعد الاعتزال

بنزيما: سأبقى في السعودية بعد الاعتزال

25-08-2024 09:36 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أشاد كريم بنزيما قائد اتحاد جدة، بتطور كرة القدم السعودية، مشيرًا إلى أنها لم تحصل حتى الآن على التقدير الذي تستحقه.

ويستعد المهاجم الفرنسي مع الاتحاد لبدء الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين، حيث يلاقي العميد نظيره الخلود، الصاعد حديثًا.

وكان الاتحاد خاض معسكرًا تدريبيًا خارجيًا، فاز خلاله على إنتر ميلان بنتيجة (2-0).

وقال بنزيما: "فوز الاتحاد على إنتر ميلان كان مهمًا بالنسبة لنا وللسعودية، لأني أرى أن كرة القدم السعودية لم تنل التقدير الذي تستحقه حتى الآن، وليست في المكانة التي يجب أن تكون بها".

وأضاف في حوار مُطول مع المركز الإعلامي لرابطة الدوري السعودي: "نحن هنا لنساعد في هذا التطور، ومنافسة الفرق الأوروبية، فالإنتر من أفضل 5 أو 10 أندية بالقارة العجوز".

وأكمل المهاجم الفرنسي المخضرم: "بعد اعتزالي سأبقى هنا في السعودية، من أجل مشروعات عديدة في المستقبل، وعلى الصعيد الكروي علينا أن نواصل العمل في كل عام من أجل تطور الكرة السعودية".

وتابع: "من كان يعتقد أن كأس العالم قد يقام في السعودية؟ إنه نتاج ما حدث في العامين أو الثلاثة الماضية، إضافة إلى التعاقد مع بعض نجوم الكرة في العالم، الأمر سيتستمر في التطور، وسيفتح مزيدًا من الأبواب، المزيد من الأشخاص سيأتون إلى هنا وسيغيرون انطباعاتهم عن هذا البلد".

وشدد: "الناس لا يعرفون العديد من الأمور عن السعودية، فمثلا هناك صورة ذهنية خاطئة عن جدة إذا احترمت ما يوجدة في هذه المدينة، ستجد العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها، السعودية ستنفتح بشكل أكبر على قاعدة أوسع من الشعوب".

واختتم حديثه في هذا الصدد بقوله: "العيش في جدة يناسبني، كل شيء موجود هنا، إذا أردت أن تذهب للتنزه أو الشواطي، أن تشرب القهوة، أو أن ترتاح قليلًا، كل هذا موجود".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 13981
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
25-08-2024 09:36 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم