حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,13 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4600

"يان" تفتتح جناح العلامة التجارية "أمريكان توريستر" داخل العبدلي مول

"يان" تفتتح جناح العلامة التجارية "أمريكان توريستر" داخل العبدلي مول

"يان" تفتتح جناح العلامة التجارية "أمريكان توريستر" داخل العبدلي مول

25-08-2024 12:31 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - افتتحت شركة يان الصناعية التجارية جناحًا للعلامة التجارية المرموقة "أمريكان توريستر"، إحدى الشركات التابعة لمجموعة "سامسونايت" العالمية، داخل العبدلي مول في عمان، ما يؤكد استراتيجية الشركة الهادفة إلى تعزيز تواجدها في الأسواق الرئيسية وتوفير وصول لا مثيل له لعدد من المنتجات القيّمة، باعتبارها الوكيل الحصري لهذه العلامة التجارية وغيرها من العلامات الفريدة من نوعها.

وتضمن الجناح مجموعة واسعة من المنتجات، بما في ذلك حقائب السفر ذات السعة الكبيرة والمصممة للرحلات الطويلة، مرورًا بحقائب اليد الأنيقة والمدمجة بشكلٍ مثاليّ للاستخدام اليومي، وصولًا إلى مجموعة من الملحقات المصممة بعناية، والتي تلبي الاحتياجات الدقيقة للمسافرين بغض النظر عن وجهتهم.

وعن بضائع "أمريكان توريستر"، فهي متواجدة في متجر "البيت الأردني" JHS، الموجود على دوار الكيلو.

وفي هذا الصدد، أكد مدير عام شركة يان الصناعية التجارية الدكتور أحمد ناصر الدين، أن استمرار شركة يان الصناعية التجارية في توسيع نطاقها، من خلال جناح "أمريكان توريستر" الجديد في العبدلي مول، يمثل شهادة على رؤية الشركة المتمثلة في تقريب المنتجات ذات المستوى العالمي إلى السوق الأردنية.


تجدر الإشارة على أن علامة " أميركان توريستر" التجارية، ذات تراث غني ويعود تاريخها إلى عدة عقود، لتكون دائمًا في طليعة صناعة الأمتعة وإكسسوارات السفر، كما أنها اكتسبت سمعة عالمية لتقديم منتجات تجمع بين التصميم المتطور والوظائف العملية، ليأتي إطلاق هذا الجناح استمرارًا لهذا الإرث، حيث قدّم للعملاء في عمّان أحدث الابتكارات في معدات السفر.

كما أن جناح الشركة متواجد في مول العبدلي الطابق الأول بجانب اديداس من الساعة 10 صباحًا وحتى 10 مساءً، مما يوفر فرصة كبيرة للمتسوقين لاستكشاف المنتجات التي تعد بتعزيز تجارب سفرهم.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4600
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
25-08-2024 12:31 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم