حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,13 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5070

عبدالكريم خطاب وأسماء عيسى يحملان العلم الأردني بافتتاح بارالمبيك باريس

عبدالكريم خطاب وأسماء عيسى يحملان العلم الأردني بافتتاح بارالمبيك باريس

عبدالكريم خطاب وأسماء عيسى يحملان العلم الأردني بافتتاح بارالمبيك باريس

25-08-2024 05:02 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - اختارت اللجنة البارالمبية الأردنية، لاعبي المنتخب الوطني لرفع الأثقال، عبدالكريم خطاب وأسماء عيسى، لحمل العلم الأردني في افتتاح دورة الألعاب البارالمبية والتي تفتتح يوم الأربعاء المقبل في العاصمة الفرنسية باريس.

ونجح “خطاب” في التأهل إلى بارالمبيك باريس بعد تحطيمه للرقم العالمي المسجل باسمه مرتين متتاليتين، في بطولة العالم بـ جورجيا، مسجلاً رقماً عالمياً جديداً في وزن 97 كغم للرجال، برفعه لوزن 256 كغم، ومن ثم 260 كغم، ويُعد خطاب المصنف الأول على العالم بفئته ويتطلع للحفاظ على الميدالية الذهبية التي نالها في النسخة الماضية من دورة الألعاب البارالمبية.

من جهة ثانية، جاء تأهل “أسماء عيسى” إلى بارالمبيك باريس بعد تحقيقها للمركز الخامس في بطولة العالم لوزن 79 كغم، حيث تعد البطلة أسماء صاحبة خبرة كبيرة في البطولات العالمية وتعد هذه المشاركة الثانية لها في دورات الألعاب البارالمبية.

وتضم البعثة الأردنية المشاركة في بارالمبيك باريس, 8 رياضيين يمثلون رياضتي رفع الأثقال وألعاب القوى وهم أحمد هندي ( دفع الكرة الحديدية F34 ) وثروت الحجاج (رفع الأثقال وزن 86 كغم) وأسماء عيسى (رفع الأثقال وزن 79 كغم) ومعتز الجنيدي (رفع الاثقال وزن 107 كغم) وجميل الشبلي (رفع الأثقال وزن + 107 كغم ) وعمر قرادة (رفع الاثقال وزن 49 كغم) وعبد الكريم خطاب (رفع الأثقال وزن 97 كغم) ومحمد الشنيطي (رفع الاثقال وزن 54 كغم) بالإضافة الى محمد الحراسيس مدرباً لألعاب القوى وعيسى هلال مدرباً لفريق رفع الأثقال وأحمد أبو الرب مساعداً له.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 5070
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
25-08-2024 05:02 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم