حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,13 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5710

لحم النعام .. كنز غذائي يعزز صحتك ويحافظ على لياقتك

لحم النعام .. كنز غذائي يعزز صحتك ويحافظ على لياقتك

لحم النعام ..  كنز غذائي يعزز صحتك ويحافظ على لياقتك

25-08-2024 07:42 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أشاد الدكتور علي سعد علي، نقيب الأطباء البيطريين بالفيوم، بالفوائد الصحية الكبيرة لتناول لحم النعام، مشيرًا إلى أنه يعد خيارًا غذائيًا غنيًا بالعناصر الغذائية ومفيدًا للصحة العامة.

وقال الدكتور علي إن لحم النعام يتمتع بعدد من الفوائد الصحية التي تجعله خيارًا ممتازًا في النظام الغذائي. أبرز هذه الفوائد هو قدرته على خفض مستوى الكوليسترول في الدم. بفضل هذه الخاصية، يساهم لحم النعام في الحفاظ على صحة القلب ويقلل من خطر الإصابة بالجلطات والنوبات القلبية.

وأضاف الدكتور علي أن لحم النعام يحتوي على نسبة منخفضة من الدهون، مما يجعله خيارًا مثاليًا لمن يسعى للحفاظ على رشاقته ومنع تراكم الدهون في الجسم. وبالإضافة إلى ذلك، يعتبر لحم النعام من اللحوم الخفيفة على المعدة، حيث يسهل هضمه ولا يسبب الانتفاخ أو اضطرابات الجهاز الهضمي.

وأشار الدكتور علي إلى أن لحم النعام غني بالفيتامينات والعناصر الغذائية التي تعزز صحة الجهاز المناعي وتحميه من الأمراض والعدوى. كما يحتوي لحم النعام على نسبة كبيرة من الحديد، مما يساعد في علاج فقر الدم ويعزز الصحة العامة.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5710
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
25-08-2024 07:42 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم