حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,13 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5924

تفاصيل الموسم الخامس من مسلسل "المنظمة"

تفاصيل الموسم الخامس من مسلسل "المنظمة"

تفاصيل الموسم الخامس من مسلسل "المنظمة"

26-08-2024 08:41 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أعلنت شركة "Tims&B" للإنتاج الفني عن موعد عرض المسلسل التركي "المنظمة" في موسمه الخامس، على أن يبدأ التصوير صباح الغد الثلاثاء.

تفاصيل الموسم الخامس من مسلسل "المنظمة"

قررت شركة إنتاج مسلسل "المنظمة" أنه سيبدأ عرضه ضمن سباق الموسم الدرامي الشتوي المقبل الذي من المقرر أن يبدأ في نصف شهر سبتمبر، ووفقاً للصحافة التركية، فقد تم الكشف عن أن الموسم الجديد سيضم قصة مختلفة ومليئة بالإثارة، كما سيضم عدداً كبير من الشخصيات الجديدة التي من المفترض أن تساعد على تطور سير الأحداث.



تبدأ أحداث الموسم الخامس من مسلسل "المنظمة"، الذي ينتمي إلى الأكشن والإثارة، عندما يظهر البطل الجديد"ألتاي"، الذي يجسد دوره الفنان التركي تولغا ساريتاش، الذي جاء كبطل للعمل بعد انسحاب الفنان مراد يلدريم الذي استمر بطلاً للعمل طوال الموسم الثالث والرابع، حيث سيتولى مهمة حماية "نسليهان"، التي تجسد دورها الفنانة التركية إيبوكي بوسات، إذ تحصل على مهمة خاصة جداً في جهاز الاستخبارات التركية، ويعتبر المسلسل عودة لثنائية تولغا وإيبوكي بعد تعاونهما سوياً في مسلسل "العهد".


وأشارت بعض التسريبات إلى أن الموسم الخامس سيكون مختلفا وأكثر إثارة من المواسم السابقة حيث انتهى الموسم الرابع عند الحلقة 111، إذ سيضم الموسم الجديد أكثر من شخصية جديدة وشريرة، والشخصيات الجديدة هي: رجل أعمال يدعى "بورا" وزوجته الأمريكية "كاري"، و"سيدا" أخت "ألتاي"، بالإضافة إلى رئيس المافيا "حمدي"، وزوجته الشابة "غونيش"، ومن المقرر أن يُعرض المسلسل على قناة TRT، كل يوم أحد، في حين لم يتم بعد تحديد موعد عرض الحلقة الأولى بعد.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5924
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
26-08-2024 08:41 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم