حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,13 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10473

يلدز تشاغري أتكسوي تعلن انسحابها من "المؤسس عثمان 6"

يلدز تشاغري أتكسوي تعلن انسحابها من "المؤسس عثمان 6"

يلدز تشاغري أتكسوي تعلن انسحابها من "المؤسس عثمان 6"

26-08-2024 08:40 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - انسحبت الفنانة يلدز تشاغري أتكسوي من مسلسلها الشهير "المؤسس عثمان"، وهو بطولة الفنان بوراك أوزجيفيت في موسمه الجديد، مشيرة إلى أنها تريد أن تتفرغ لعائلتها وتربية ورعاية ابنتها الرضيعة.

يذكر أن الفنانة التركية يلدز تشاغري أتكسوي قد ارتبطت بعلاقة عاطفية بالفنان التركي بيرك أوكتاي، وطلب يدها من عائلتها في عام 2022، واحتفلا بزفافهما مرتين المرة الأولى حيث أُقيم حفل زفاف للثنائي صغير بحديقة منزلهما يوم 9 سبتمبر لعام 2022 في زكرياكوي وفي يوم 10 سبتمبر لعام 2022 أٌقيم حفل زفاف كبير بمشاركة أصدقائهما، كما رزقت الفنانة التركية وزوجها بابنتهما الأولى، والتي أسموها ميرا ميلينا في شهر مايو 2024.

ومن المقرر أن يعرض الموسم السادس من مسلسل قيامة عثمان أو "المؤسس عثمان" بدءاً من شهر سبتمبر أو شهر أكتوبر المقبلين، حيث لم يتم التحديد بعد، كما انتهى فريق عمل المسلسل من تصوير المشاهد مؤخراً.

المسلسل من بطولة الفنان التركي بوراك أوزجيفيت، وديدام بالشين، نور الدين سونماز، وعائشة جول جوناي، وجلال أل، وراغب سافاش، وايمره باسالاكغ، وعدد آخر من النجوم الأتراك، فيما يعتبر مسلسل "المؤسس عثمان" من أشهر المسلسلات وأهمها في تاريخ الدرامية التركية التي حازت مشاهدات عربية، وتدور أحداث المسلسل حول استمرار الصراع بين المؤسس العثماني عثمان وجميع من حوله، حتى يستطيع أن يؤسس دولته العثمانية.


 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10473
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
26-08-2024 08:40 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم