حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,13 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 14475

أنشيلوتي يُحمل لاعبي ريال مدريد مسؤولية التبديلات: لم يحدث هذا منذ 40 عامًا

أنشيلوتي يُحمل لاعبي ريال مدريد مسؤولية التبديلات: لم يحدث هذا منذ 40 عامًا

أنشيلوتي يُحمل لاعبي ريال مدريد مسؤولية التبديلات: لم يحدث هذا منذ 40 عامًا

26-08-2024 08:52 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تحدث كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد عقب فوز فريقه أمام بلد الوليد في منافسات الدوري الإسباني اليوم الأحد.

وحقق ريال مدريد فوزه الأول في الليجا لموسم 2024-2025، على ملعبه سانتياجو برنابيو، وتغلب على بلد الوليد بثلاثية نظيفة، بعدما تعادل في الجولة الأولى بالدوري الإسباني أمام ريال مايوركا بهدف لمثله.

وقال أنشيلوتي عن الفوز الأول: "جيد، لأنه عندما نفوز بالمباراة يجب أن نكون سعداء، خاصة بالنظر إلى صعوبات الشوط الأول، كان الشوط الثاني أكثر نشاطًا في الهجوم، وأكثر سرعة في التعامل مع الكرة".

وبشأن العمل الدفاعي للمهاجمين، أردف: "أعتقد أن الفريق أصبح أكثر إحكاما، واستعادوا الكرة بشكل أسرع، لقد عمل بشكل أفضل دفاعيًا، ليس فقط المهاجمين، اليوم قدمنا ​​أداءً أفضل معًا".

وعن هدف فالفيردي، أفاد أنشيلوتي: "أعتقد أن التسجيل من ركلة حرة مباشرة أكثر تعقيدًا، فالفيردي لديه هذه القدرة وعلينا الاستفادة منها".

اقرأ أيضًا | فالفيردي: لم نلعب كما أراد أنشيلوتي ضد بلد الوليد.. وفخور بأدائي الدفاعي قبل تسجيل الأهداف

وواصل: "فالفيردي يواصل التطور ويظهر شخصيته، بالنسبة لي، من الصعب أن أقول إنه لاعب لا يمكن استبداله في الفريق، ذكاؤه وقوته… محظوظ بوجوده".

وبشأن مبابي ومركزه، أضاف: "إنه مهاجم مذهل، سريع جدًا، جيد جدًا بدون الكرة، ليس عليه أن يتحرك يسارًا أو يمينًا، في النهاية سيسجل الأهداف".

كما تحدث عن إندريك قائلاً: "يبدو جيدًا جدًا، وأظهر في هدفه صفاته، إنه قوي جدًا في التسديدات".

وفيما يتعلق بأردا جولر، استطرد: "هذه المباراة جزء من تطورهم، يتعين عليه هو وإندريك الحصول على دقائق شيئًا فشيء حتى يتأقلما بشكل جيد مع الفريق، كل مباراة هي فرصة جيدة للتواجد على مستوى ريال مدريد".

وأكمل: "بدأ أردا جولر كلاعب خط وسط، لكن يمكنه اللعب كجناح أيمن، كانت لدي شكوك حول الدفع بإبراهيم دياز، لكننا كنا على أرضنا وفي النهاية لعب مباراة جيدة".

وتابع أنشيلوتي حديثه عن إندريك وجولر، قائلاً: "إنهما جاهزان، ويستفيدان من الدقائق التي أعطيها لهما، الأمر معقد دائمًا، مثل لوكاس فاسكيز، الذي لا يتواجد في التشكيلة الأساسية، لكنه لا يتوقف عن التدريب".

وأكد: "يحزنني الأمر بعض الشيء، لكنها مسؤوليتي، يجب أن أختار من يبدأ، خاصة في بداية الموسم، مع ارتفاع درجات الحرارة، يتعب اللاعبون، لم يحدث هذا مطلقًا منذ 40 عامًا".

وأصر: "يجب أن أختار اللاعبين الجدد في الملعب، يتعين على اللاعبين أن يتحملوا المزيد من المسؤوليات في الملعب، لقد تحدثت معهم بالفعل عن هذا الأمر".

وحمل المدرب الإيطالي اللاعبين المسؤولية، مشيرًا إلى أنه من المهم أن يوضحوا حالتهم إذا شعروا بالإرهاق: "من الطبيعي أن يتعبوا في هذا الحر، لكن عليهم أن يكونوا مسؤولين ويرفعون أيديهم للمطالبة بالتغيير إذا لزم الأمر، لأننا نملك الجودة على مقاعد البدلاء".

وأتم أنشيلوتي حديثه مؤكدًا استمرارية حارس المرمى لونين مع ريال مدريد، حين سُئل عن مستقبله: "نعم لونين سيبقى".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 14475
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
26-08-2024 08:52 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم