حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,19 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2810

كلية التمريض في الزيتونة تنظم يوماً وظيفياً لخريجيها

كلية التمريض في الزيتونة تنظم يوماً وظيفياً لخريجيها

كلية التمريض في الزيتونة تنظم يوماً وظيفياً لخريجيها

26-08-2024 12:05 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - نظمت كلية التمريض في جامعة الزيتونة الأردنية يوماً وظيفياً ضمّ عدداً من خريجي كلية التمريض بإشراف عميد الكلية الأستاذ الدكتور خالد سليمان، شارك فيه عددٌ من ممثلي المؤسسات والهيئات الصحية (مركز الخالدي الطبي، المركز العربي الطبي، شركة النهج التكاملي للتطوير، شركة الكوادر للتوظيف).

 

حيث قدموا شرحاً للطلبة الخريجين حول طرق تحقيق شروط ومتطلبات ممارسة مهنة التمريض حسب القوانين. إضافةً الى المهارات الفنية والتقنية اللازمة لإيجاد فرص عمل مناسبة لهم في القطاعات الصحية المحلية والخارجية.

 

من جهته، أكد عميد الكلية على أهمية مهنة التمريض لرفد نظام الرعاية الصحية بالكفاءات المؤهلة على المستوى المحلي والإقليمي. مثمناً جهود هذه المستشفيات والشركات المشاركة لإقامة اليوم الوظيفي وسعي الجامعة الدؤوب لتوفير فرص عمل لخريجيها الذين يتمتعون بكفاءة عالية في أسواق العمل المحلية والعالمية، وبيّن أن تنظيم هذه اللقاءات يتيح الفرصة أمام الباحثين عن العمل للتعرف على فرص العمل المتوفرة في القطاع الخاص من خلال تقديم إيجازٍ لهم من قبل ممثلي تلك المؤسسات والهيئات الصحية للتعريف بالمجالات التي تخدم تطلعاتهم وأهدافهم. وفي نهاية اللقاء توجه الطلبة إلى مندوبي المستشفيات لتقديم طلبات التوظيف بشكل مباشر كلٌ حسب رغبته.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2810
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
26-08-2024 12:05 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم