حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,13 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10397

أحمد سعد يعلّق على عودته إلى طليقته

أحمد سعد يعلّق على عودته إلى طليقته

أحمد سعد يعلّق على عودته إلى طليقته

27-08-2024 01:46 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - في أول تعليق له بعد انتشار الأخبار حول عودته إلى طليقته مصممة الأزياء علياء بسيوني، نشر الفنان أحمد سعد منشوراً على صفحته في فيسبوك كشف فيه عن السبب الذي دفعه للعودة إليها. وكتب سعد في منشوره: دي بنت ناس وتختلف عن كل الناس ، مما أثار تفاعلاً كبيراً من الجمهور الذي سارع إلى تهنئته بعودته إلى أم ابنتيه.

وكانت الأنباء عن عودة الحياة الزوجية بين أحمد سعد وعلياء بسيوني قد تأكدت بعد ظهور علياء في الحفل الذي أحياه سعد في الساحل الشمالي يوم الجمعة الماضي، حيث شوهد الاثنان يقضيان عطلتهما الصيفية مع ابنتيهما على أحد شواطئ الساحل الشمالي.

بدأت التكهنات حول عودة الثنائي عندما فاجأت علياء بسيوني جمهورها وجمهور أحمد سعد بنشر عدة صور ومقاطع فيديو ظهرت فيها مع ابنتيهما، مهنئةً سعد بعيد ميلاده. وأشارت في التهنئة إلى أن وجوده بينهن هو الأهم في الحياة.

وكتبت علياء تعليقاً على الفيديو والصور التي نشرتها عبر حسابها الرسمي في إنستغرام : اليوم مكنش هيعدّي كده كل سنة وأنت طيب وألذ واحد في الدنيا، كل سنة وأنت منوّر حياة كل اللي حواليك وأنا أولهم، وطبعاً كل سنة وأنت أحلى حاجة في حياتنا ومقطعين بعض دايماً. مكنش ينفع أعدّي اليوم ده من غير ما أقولك إن وجودك أهم حاجة وبيخلّي الدنيا أحلى دايماً، كل سنة وأنت طيب يا حمادة .

ورأى متابعو علياء بسيوني في هذه التهنئة إشارة واضحة إلى عودتها إلى أحمد سعد، حيث انهالت تعليقات التهنئة والتمنيات لهما بدوام السعادة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10397
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
27-08-2024 01:46 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم